بارت 40 : سأصبح جاده
....................................
"أين هذا...؟"
الطابق تحت أقدم اكيتسوكي أبيض شاحب مع خدوش طفيفة و الأسطح الخام. في الواقع إذا كان فقط كسره مع الجزء السفلي من حذائه فقد يكشطه قليلا .
"هذا اللون ... و هذا النموذج ..."
لم يكن شيئا موجود على الأرض. لا، في الواقع إذا نظر وراءه , يمكن أن يرى بوضوح شكل كرة مستديرة التي يبدو أنها بعيدة جدا.
"أين هذا...؟"
ثيا سألت نفس السؤال كما تنهض عن مواجهة الرصيف الأبيض. محاط بهم النجوم التي تلمع بالأبيض على السماء الداكنة كما لو تزيين مجوهرات اللؤلؤ الأسود. في نفس الوقت أيضا نهضت شيرايوكيهيمي و فركت الجانب من رأسها و نظرت حولها بوضوح في ارتباك.
"أووي ... هذا لا يمكن أن يكون ... هل يمكن؟"
"..."
منذ أنه رأى في الغالب الأزرق مع البني واللون الأخضر توكيد المجال في المسافة أكيتسوكي لا يمكن أن يدحض مسألة شيرايوكيهيمي من الجحود . نعم، كانوا حاليا على سطح القمر. القمر الصناعي للكوكب الذي يدور حول الأرض!
"هل أنتقلنا الى هنا؟"
"يبدأ الجزء الأخير من اللعبة".
يتحول الثلاثة رؤوسهم لمواجهة مصدر ذلك الصوت.
"إن سبب هذا النقل الإجباري القسري يرتبط بالهدف الثاني من التوبيخ".
يشرح اكيتسوكي عرضا سبب كل هذا , لماذا كانوا هنا على سطح القمر , في حين اتخاذ خطوات للاقتراب نحو إنابا التي وقفت على بعد أمتار قليلة.
"لتوبيخ يعني أن ندعوكم على جرائمكم من كاذب، الأرنبه من إنابا هي أيضا خدعة".
اكيتسوكي يرفع يده مع أصبعين.
" هناك نوعان من الأساطير حول الأرنب ، أولا حكاية كوجيكي هي ما مررنا بها".
حكاية كوجيكي تستشهد قصة خدعة وانيزامس في استخدام عشيرتهم كجسر بري للوصول إلى خليج كيتا من جزيرة أوكي. الأرنب يحقق هذا عن طريق الكذب على وانيزامس هو أراد مقارنة حجم العشائر الخاصة بهم.
يقترح أنه سوف يقفز عبر ظهور وانيزامس و الاعتماد عليها واحدا تلو الآخر. في الوانيزيم الأخير يخبرهم الأرنب أنهم قد خدعوا. من الغضب آخر وانيزام عض قبالة جلد الأرنب يصيبه إلى حد كبير.
"انتظر إذا ..."
إدراك ربط الأحداث ثيا و شيرايوكيهيمي أظهرا نظرة صدمة على وجوههم.
أنت تقرأ
Dawnlight sovereign [BK1] On Hold~
Fanfictionبسبب الغاء الكتابه لرواياتها... فالقصه متوقفه ..... نظرا لانها تريد اعاده كتابه الروايه من البدايه كوروغامي اكيتسوكي فتي بشري يتم استدعائه الى عالم إيدين (عدن) . حيث الإله و اللوردات الشياطين يلعبون العاب الحرب ضد بعضهم . القصه طويله جدا لذلك...