• التاريخ : ١١-٤ ، اليوم : الثلاثاء ، الوقت : ٩:٢٥ صباحاً ، المكان : ثانوية بولز ان كومبتشنز
منظور جين
" اين سيلين ؟ " قلت وقد افقت جوناس من سرحانه المعتاد ..
نظر لي بفراغٍ وقال " لا ادري ، اعتقد انني قد رأيتها تتجه نحو حمام الفتيات في بداية الفسحة "
زفرت وقد جلست امامه ثم قُلت بصوتٍ خافت " ألم تلاحظ في الفترة الأخيرة غرابة تصرفات سيلين ؟ "
بدى كأنه فاق من غفلته وقال " ها .. بلى بلى ، لقد قل تسكّعها معنا وفقدت اغلب الطاقة الايجابية التي كانت تتمتع بها .. "
قُلت " ما بالها ؟ اتعتقد انها تخفي عنّا شيئاً ؟ "
نظر لي بطرف عينه وقال " في الارجح ان للأمر علاقة بذلك الفتى آرون ، لقد حذرتها منه آلاف المرات ولكنها ظلّت تتحجج بـ " الحب من اول نظرة " وهذه التراهات التي تتعلق بها الفتيات "
قُلت " لا اظن انه آرون ولكن لنأمل ان تكون عاقبة الأمر خيراً .. " بقلق
قاطعنا حضور شين الصاخب المعتاد وجلوسه معنا على الطاولة بحماس وقال " هاي ، كيف حالكم يا رفاق ؟ " ثم تضاءلت الابتسامة عن وجهه وسأل " لكن أين سيلين ؟ "
قُلت بعد ان ألقيت نظرة سريعة نحو جوناس " يقول جوناس انها لربما تكون في الحمام "
قال شين " لربما ؟ وهل الموضوع يحتمِل الشك ؟ " بنظرة تعجّب ساخرة
قُلت بجدّية " شين ، ألم تلاحظ غرابة مؤخراً في تصرّفات سيلين ؟ "
امتسحت الابتسامة التي كانت تتضاءل عن وجهه وصمت لوهلة مُرفقة بنظرات جوناس المُتأنيّة نحو شين ، قال بعد صمت " ليس حقاً ، أبَدَى عليها شيءٌ غريب ؟ " وقد بدأ العرق يتكتّل على جبينه ، انه فاشلٌ في التمثيل ؛ لهذا كان دائماً يلعب دور الشجرة او الصخرة في المسرحيات أيام الابتدائية !
قُلت " بلى ، لقد اصبحت أقل حيوية ونشاط عن عادتها "
قال بعد ان زحلق بصره الى الارض " هاه ، بلى .. لقد لاحظت هذا قليلاً في الوهلة الاخيرة " وقد بدى بعض التوتر في اهتزازات صوته ..
قُلت " أتعتقد انك قد تعرف - ولو بالافتراض - ما خطبها ؟ "
قال ولا يزال تمثيله السيء مكشوفاً - " للأسف لا "
نظرت له بحدّة وقُلت " متأكد ؟ "
قال بعد ان تمكن منه التوتر " لمَ تنظرين الي هكذا ؟ أتعتقدين ان لي يداً في الامر ؟! "
قُلت " لا يا شين ، ولكن يبدو انك تعرف ولو شيئاً يسيراً عن الأمر "
قال وقد مسح عرق جبينه بكُم قميصه الرياضي الطويل - " لربما اعرف القليل عمّا يحدث مع سيلين .. "
أنت تقرأ
كذبةٌ طازجةٌ من القبر | A Fresh Lie From The Grave
Horrorحبل الكذب قصير ، لكنّه طويلٌ بما فيه الكفاية ليشنُقَك .. B2