بدى التردد واضحاً على ربيكا وهي تُعلّق السكين فوق الجنين الممدد امامها ، اعلم انها تحاول ان تبدو باردة اغلب الاحيان لكنها اطيب مما تبدو عليه واحن ..
بعد ان ترددت لوهلة اغمضت عينيها بقوة وانزلت السكين بسرعة لنغمض كلنا عيوننا بفزع ..
بعد مرور بضعة ثواني من الصمت والسواد فتحنا اعيننا ببطئ ..
كان رأس الجنين قد انقطع ، امسكت ربيكا بجسمه وهي تهتز واخذت تلفه حول اللوح لتغطيه كله بالدماء ثم طلبت منا الاقتراب ..
اقتربنا بالفعل ثم اشارت لنا بوضع ايدينا على اللوح ..
ترددنا ورفضنا لتصرخ باهتزاز " هيا ضعوا ايديكم وخلصوني ! "
وضعت انا وجوناس ايدينا بتردد ولا زالت يد جين معلقة في الهواء بينما سيلين لم تمد يدها من الاساس بعد ..
غَضِبت ربيكا فسحبت يد جين وسيلين ووضعتها بنفسها على اللوح ثم ضمت يدها لنا فامسكنا الخاتم بينما دموع سيلين تنهمر على خديها ..
قالت ربيكا والاهتزاز واضح في صوتها " لقد فعلنا ما تريد ، ارضيت الآن ؟ "
حل الصمت لوهلة وفجأة تحرك الخاتم بسرعة وقوة مسبباً تناثر الدماء علينا !
A . R . E . Y . O . U . M . A . K . E . I . N . G . F . U . N . O . F . M . E . T . H . E . B . L . O . O . D . I . S . S . O . S . C . A . R . C . E
" اتسخرون مني ؟! الدماء قليلة جداً ! "
شحُبَت ربيكا وقالت بخوف " ما الذي كنت تريده اذاً ؟! "
تحرك الخاتم بقوة نحو الحروف A . L . O . T . O . F . B . L . O . O . D
" الكثير من الدماء "
قالت ربيكا محاولةً انقاذ الموقف " اعطنا فرصة اخرى لاحضار المزيد "
تحرك الخاتم بسرعة جنونية نحو كلمة NO ثم قفز على الحروف Y . O . U . A . R . E . G . O . I . N . G . T . O . D . I . E
" انتم ستموتون ! "
قالت ربيكا بخوف " لكن لا يزال الاسبوع الذي امهلتنا اياه سارياً ! اعطنا فرصة اخرى ! "
حلّ الصمت قليلاً ثم تحرك الخاتم بهدوء نحو O . K . A . Y . B . U . T . T . H . I . S . T . I . M . E . G . E . T . M . E . A . D . A . R . K . B . L . A . C . K . N . A . T . U . R . A . L . H . A . I . R . O . F . A . P . R . O . S . T . I . T . U . T . E
" طيب لكن هذه المرة احضروا لي شعر اسود داكن طبيعي لبائعة هوى " اهذا الرجل طبيعي ؟! لماذا طلباته غريبة بهذا الشكل ؟!
قالت له ربيكا " لك ذلك ، اسمح لنا بالرحيل "
تحرك الخاتم نحو Y . O . U . C . A . N . G . O
لممنا اللوح وخرجنا الى الحديقة الخلفية ..
قالت جين " نحن مُغطّون بالدماء وكذلك اللوح ، لا يُمكننا السير في الشارع هكذا ! "
أنت تقرأ
كذبةٌ طازجةٌ من القبر | A Fresh Lie From The Grave
Hororحبل الكذب قصير ، لكنّه طويلٌ بما فيه الكفاية ليشنُقَك .. B2