دُرتُ ببصري على الرفاق والتساؤلات تملأ ذهني ليقول جوناس " الأخ الصديق الكريم العزيز شين حاول الانفراد بجين ! " بغضب
قال شين بغضبٍ هو الآخر " كم مرة علي أن اقول لك انني لم امسها ؟! "
قال جوناس بانفعال ونبرة ساخرة " لقد كنتما معاً وحدكما في الطابق الثاني ! من قد يكون فعَل هذا بها سواك ؟! ام ان هناك شبحاً هو من فعل هذا ؟! "
صرخ شين " اقسم انني لم امسسها ! "
رد جوناس الصراخ قائلاً " لا تُقسم أيها القذر ! "
صرخ شين " لو كنت اُريد السوء لها لما انتظرت لهذا الوقت ! لطالما كُنت معها هنا وحدنا في المنزل ومع ذلك ام امس شعرة منها ! "
رد جوناس " اقنعني بكيفية حدوث هذا لها ؟! لا يُعقل انها فعلت هذا بنفسها ! "
قُلت مُقاطعةً الشجار " مهلاً مهلاً ، انا لا افهم شيئاً ! " ثم اقتربت من جين وجلست بجوارها بقلق وقُلت " ما الذي حدث بالضبط ؟ "
قال جوناس " ارادت جين استخدام الحمام والذي كان موجوداً في الطابق الثاني ، ذهب معها شين وتركوني في الطابق الاول ، وبعد لحظات سمعت صراخ جين ! ألقيت بكل الاغراض التي كنت احملها وانطلقت نحوهم لاجد جين تنظر بهلع نحو شين الواقف امامها وقد كانت بالحالة التي ترينها امامك هذه ، ولم اكد اقترب منها لانجدها منه حتى فقدت وعيها "
نظرت لشين الذي قال بانفعال " اقسم بأني لم امسها ولم انوي حتى المساس بها ! جين صديقتي وآخر رغباتي هو ايذاؤها ! عندما دخلَت الحمام واغلقت الباب على نفسها ما مرت دقائق حتى سمعت صوت صراخها فجأة ! فاقتحمت الحمام لتدفعني بظهرها لنخرج خارج الحمام وعندما التفتت لي كانت بحالتها هذه وقد بدت فزِعة مني لسببٍ ما وبعدما جاء جون فقدت وعيها ! "
قُلت " وما هذه الكدمات على وجهيكما ؟! "
قال شين بغضب " سيّد اخلاق حميدة هذا ظن انني حاولت التحرّش بها واخذ يتشاجر معي بالكلام وفجأة لم اكن اعي الا اننا بدأنا نتلاكم ! "
توجّه جوناس لشين بغضب وقال " أجل انا من تسبب له بهذه الكدمات " ثم رفع قميص شين ليظهر على جنبه خدش طويل فتابع جوناس " لكن من تسبب له بهذا الخدش ؟! انظري لهذا الخدش جيداً وقولي لي انه ليس خدشاً من يد جين المسكينة عندما كانت تحاول الافلات منه ! "
نظرت للخدش على جنب شين ، انه بالفعل يبدو كخدش اظافر انسان ، نظرت لشين وقد بدى على وجهي الاقتناع بكلام جوناس ليصرخ شين مدافعاً عن نفسه " اقسم بحياتي انني لم امس جين وانني لا اعلم كيف وصل هذا الخدش الى هنا ! "
قوّست حاجباي بحزن وقلت " لكنّ موقفك ضعيفٌ يا شين .. كلام جوناس يبدو منطقياً .. "
قال شين " انظري الى جسدها ! انظري الى عمق الكدمات والجروح والعضات ! نحن لم نتغيب سوى خمس دقائق ! فكيف لي ان افعل كل هذا في هذا الوقت القصير ؟! وحتى وان تمكنت من فعل هذا فلمَ لم تصرُخ منذ البداية ؟! وهل حقاً ان اُتيحت لي الفرصة لاغتصاب فتاةٍ ما فإن هذا ما سأفعله بها ؟! اعني انا في السادسة عشرة ! اقصى طموحاتي هو ان اُمارس الجنس العادي مع فتاة فاتنة وحسب ! ولن يصل بس الامر الى هذه الوحشية ! "
أنت تقرأ
كذبةٌ طازجةٌ من القبر | A Fresh Lie From The Grave
Horrorحبل الكذب قصير ، لكنّه طويلٌ بما فيه الكفاية ليشنُقَك .. B2