بقيت سيلين صامتةً لوهلة ثم قالت " امم .. احبّته ؟ "
قال الساحر بعد وهلة صمت - " تقول انه اعجبها وانها اعطته التعويذة كي تحميه من شر ذلك العجوز "
قُلت " كان بامكانها ان تحمينا بواسطة تلك التعويذة منذ البداية ولكنها قررت اعطائها لجوليان فقط ؟! "
قالت سيلين " هذا صحيح ! "
قال الساحر " صديقتكم ليست بساحرة لذا فهي ما كانت لتتمكن من كتابة التعويذة الا مرة واحدة لحماية شخصٍ واحد وما يلمسه "
قالت سيلين " وما يلمسه ؟ " ثم قالت لي كأنه خطر ببالها فكرة - " لهذا جيك تمت حمايته ايضاً ! فقد كان يحمل جوليان حسب قوله ! "
قُلت " اليس لديها ما تُريد قوله ؟ "
قال الساحر بعد فترة صمت " تقول انها اكتشفت ان الأمر كله كان لعنة .. تقول ان العجوز كان ساحراً واراد الانتقام من اقاربه لانهم لم يُدافعوا عنه فوضع لعنة على كل من يحمل اسم العائلة كي يتعرض لقضايا مشابهة بالتُهمة التي اُلقيت له زوراً "
قالت سيلين " لهذا وجدت الشرطة ان العائلة كلها متورطة في مثل هذه الأمور ! "
قُلت " وعلِمَت هذا بعدما ماتت ؟ "
قال الساحر بعد صمت " لا ، تقول انها علِمَت بعد ان دَخَلت غُرفة النوم في ذلك المنزل حيث اختبؤوا من ظهور العجوز لاول مرة ، تقول وجدت في الصناديق الي اختبأت خلفها - بطاقة عائلة حكومية ومطبوعٌ عليها تعويذة "
قالت سيلين " ولمَ لم تقُل لنا ؟! "
صمت الساحر لوهلة ثم قال " تقول لانها ان قالت لكم ما كان هذا سيُغيّر شيئاً "
قُلت " لا شيء آخر ؟ "
صمت الساحر لوهلة ثم قال " أجل ، تقول لسيلين ان شيرون انتحر وجثّته الآن موجودة في خزانة ملابسه في منزله القديم "
شكرنا الساحر ثم ركبنا السيارة للمُغادرة الا اننا فقط بقينا هناك نتأمل من النوافذ لوهلة ، نفكّر في الفوضى التي تجري في عقولنا ..
حلّ الصمت لوهلة ليقطعه ضحكة خفيفة من قِبَل سيلين ، قُلت " ما المُضحِك ؟ اضحكيني معك " بمرح
قالت " انا اضحك على كيف انني اعتقدت انك تُبادلني نفس الشعور بسبب ذمّك الدائم لآرون ، لقد ظننت انك تغار لانك تُحبّني " بسُخرية من نفسها
قُلت " انا اُحبّك واغار عليك ! لكن ليس من الضروري ان يكون حُبي لك هو حُبّ عشقٍ كي تكوني عزيزةً على قلبي "
حل الصمت لوهلة ثم قالت " لكن طعم الحُب سيكون اجمل ان كان حُب عشق " بصوتٍ مائلٍ للحُزن قليلاً
أنت تقرأ
كذبةٌ طازجةٌ من القبر | A Fresh Lie From The Grave
Horrorحبل الكذب قصير ، لكنّه طويلٌ بما فيه الكفاية ليشنُقَك .. B2