16

1.2K 200 147
                                    

• التاريخ : ١٣-٥ ، اليوم : الجمعة ، الوقت : ٢:١٥ مساءً ، الموقع : شقة فندق السيد فورس

منظور سيلين

حاولت اخراج فكرة ان الرفاق في خطر كي لا اُقلق نفسي من لا شيء واخذت افكّر في اي شيءٍ آخر ..

فجأة وانا اُقلّب الافكار في رأسي - اصطدمت فكرتان معاً في حبل الافكار لتكوّن فكرة واحدة شنيعة !

لقد قال أبي ان اسم العجوز الذي مَلَك المنزل المهجور هو دانكن واسم شيرون الأخير دانكن ! ما هذا بحق اللعنة ؟! اهما من نفس العائلة ؟! اهناك صلة قرابة بينهما ؟! الشيرون يدٌ فيما يحدُث ؟

نهضت من حضن أبي المُستَغرِب وحاولت الاتصال بالرفاق الا ان أياً من هواتفهم لم تُجِب !

حاولت ارسال الرسائل مُجدداً لكنها لا تزال لا تصل الى الخادم اصلاً !

قال أبي بتساؤل " ما الأمر يا سي ؟ "

قُلت بانفعال " علي الذهاب الى الرفاق الآن ! "

نهض من مكانه وقال " أين طيب وسآتي معك ؟ "

قُلت بعد وهلة تفكير " لنذهب الى منزل شين "

• التاريخ : ١٣-٥ ، اليوم : الجُمعة ، الوقت : ٢:٢٠ مساءً ، الموقع : المنزل المهجوز في آخر شارع كورتوز

منظور جين

نظرنا ببُطئ الى صاحب الظّل لنجد ذلك الكائن المُرعب من المرة السابقة الا انه كان اكثر ارعاباً هذه المرة !

اخذنا نُحدّق له في رُعب بينما هو يقف هناك فقط يُحدّق نحونا ..

حلّ الصمت المُرعب ليكسِرَه قائل " اِرْوُوا ما لديكم " لقد تحدّثت الجثة للتو ! لقد كان صوتاً ثخيناً مُشوّهاً لا يُسرّ السامعين !

تبادلنا نظرات الرُعب بيننا لتبتلع ربيكا ريقها ثم تبدأ الحديث باهتزاز " حسناً اذاً .. " القت نظرة سريعة نحونا ثم تابعت بهدوء " اسمك جورج دانكن ، توفيت عندما كان عندك ٧٥ عاماً بمرض السُل "

تقدّم شين واكمل " خلال فترة سكنك في الحي كنت تُعامل الجيران بجفاء ، وخصوصاً الاطفال "

قطّب جوليان حاجبيه وقال " كان الاولاد غالباً ما يُسقطون العابهم عن طريق الخطأ في حديقة منزلك الأمامية ، الا انهم لم يستردّوها منك بسهولة "

ابتلعت ريقي انا الأُخرى وقُلت باهتزاز " كُنت تطلب من الاطفال ان يدخلوا الى منزلك بنفسهم ويبحثوا عن العابهم الضائعة والتي كنت تخفيها في اماكن مختلفة من منزلك "

قال شين " كُنت تُهدد الاطفال بأن من يكسر شيئاً او يسرق شيئاً غير لُعبته - ستقوم بحرقه بسكيّنٍ ساخنة "

كذبةٌ طازجةٌ من القبر | A Fresh Lie From The Graveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن