4

1.7K 246 234
                                    

انتظرنا بفضول لتُكمِل ربيكا " علينا الذهاب الى ذلك المنزل والتحدث معهم "

قُلت " باستخدام لوح الويجا .. ؟ "

قالت " انها أفضل طريقة لاشخاص غير خبيرين في هذا المجال مثلنا "

قال جوناس " اللوح محفور ، اسينفع ؟ "

قالت ربيكا " لا ، سنشتري واحداً جديداً "

قُلت " لكنه غالٍ ! من اين لكِ ثمنه ؟ "

قالت " لن اشتريه وحدي ! سنشترك جميعاً في دفع سعره ، ليس فقط لانني لا امتلك ثمنه ، ولكن ايضاً عقاباً لك على استعمال لوحي دون علمي وافساده ! "

نظر لي الرفاق بتساؤل لأقطع نظراتهم بسؤالها " ألا يُمكننا صنع واحدٍ بأنفسنا وتوفير سعره ؟ "

قالت " بلى ولكن تأثيره لن يكون كبيراً وقد يبوء بالفشل "

تبادلت نظرات التردد مع الرفاق لتقول جين " كم سيكُلّفنا ؟ ومن أين سنأتي به ؟ "

قالت ربيكا " ١٠٠ دولار ، ليدفع كل واحدٍ ٢٠ دولاراً وانا أعرف من سيجلب لنا اللوح "

قالت سيلين " ان دفع كُل واحدٍ ٢٠ دولاراً فهكذا ستجمعون ٨٠ دولاراً فقط ! الا اذا كان علي الدفع انا ايضاً .. "

قالت ربيكا " بلى ستدفعين "

قالت سيلين " لكني لن آتي معكم ولا اريد الدخول في الموضوع ! "

قالت ربيكا " لقد دخلتي في الموضوع بالفعل فقد طلبتك الارواح بنفسها عند حفرهم لاسمك على اللوح "

بدى على سيلين علامات القلق ولكنها زفرت وحاولت ان تبدو هادئة ..

فتّش جوناس جيوبه وحقيبته ثم اخرج نقوداً ومدها لربيكا قائلاً " هذه الـ ٢٠ خاصتي "

اقتداءً به فتشت جين جيوبها وحقيبتها ثم اعطت النقود لربيكا وقالت " هذه ١٧ دولاراً ، سأُحضر الباقي لاحقاً "

قُلت " سأدفع لكِ الباقي الآن يا جين ، يمكننا ان نتحاسب لاحقاً " ثم نهضت لآتي بالمال ..

جئت لربيكا بباقي حساب جين وبحسابي وبدى ان سيلين دفعت حسابها هي الأخرى فعدّت ربيكا المال وتأكدت من انه الثمن المطلوب ثم قالت " جيد ، من فيكم يملك سيارة ؟ "

قُلت " ألا يُمكنك استقلال سيارة أجرة ؟ "

قالت " لا ، المكان الذي سنذهب اليه لا يُفترض بأحدٍ من العامة أن يرانا فيه "

قال جوناس " يمكنني ان استعير سيارة أبي ان حاولت اقناعه بما فيه الكفاية ، متى ستحتاجين السيارة ؟ "

قالت ربيكا " ان امكن اليوم فسيكون افضل "

فكّر جوناس لوهلة ثم قال " لا بأس ، سأُحاول "

كذبةٌ طازجةٌ من القبر | A Fresh Lie From The Graveحيث تعيش القصص. اكتشف الآن