#قصة_هوانا
@nada hs
الجزء3
3
بليلتها بقت طايره من الفرح وفرحتلها ومن احيت باركتلها مادري شلون طلعت من حلگي وكلتلها من تطلعين بيها اخذيني وياج
جان تعوف ضحكتها وتكلي وانتي منو واطلعج ويايه...!
اتمنيت اموت ع الي سمعته دنكت وكعدت وبيه بجيه اذا اطلعها تفلش البيت... احمد كللها الفاظج عدليها علا... وبقه عينه عليه ولحد ماصارت جفوني نار استئذنت منهم كتلهم راح انام... وصلت للغرفه وانفجرت ابجي..
شويه واندكت الباب عباالي علا اجت... فصحت ادخل...
وطلع احمد اني فزيت لان جنت منجطله وماخذه راحتي...
كعدت ع حافه الجربايه وهو اجه كعد بصفي بس مو قريب لالا كلش بعيد... كلي لتضوجين منها هي هيج تصرف مرات تنسه نفسها... شكد جان ابالي حجي احجي وابجي بس مكدرت غير بَـßÊـسّ ابجي...وصار البجي بي شهگات وكان ثگل سنين طلع اليوم...
هو كلش ضاج حار شلون يسكتني... وبين لحظه والثانيه يكول اوف منج علا... طلعت مني وكلتله مومن علا من حظي ابجي..
هوكلي لتقهريني اكثر شوشايه... اول مره اسمع هيج حجي بحياتي... المهم مسحت دموعي وكلي روحي غسلي وجهج ونامي وعلا اني اعرف اتصرف وياهه...
وصدك غسلت وجهي ومن دخلت لكيت بيبي جايه للغرفه كلتلي شبيج كتله مابيه شي... خليت راسي وبقيت اتصفن ع الحيطان لحد مانمت...
ثاني يوم هم خلص نفس الروتين ... بس بليل جنت اغسل مواعين العشا ودخل احمد وبيده علاكه سلم وكلي هاي الج... فتحتها لگيت جايبلي فون واخر موديل بوقته جان... اني كلتله لالاماريد بيبي متقبل واني مااعرفله ...
-بيبي من تعرف اني جبته متحجي... واني اعلمج عليه سهل ميرادله شي...
-مااكدر اخذه.. اسفه
-ترجعينه بيدي شهد؟ مااقبلها منج...
ومادري شلون قنعني واخذته وكلتله اني مااعرف منه شي شلون راح استخدمه... كلي آٌنـّ ℳέ ـّي اعلمج بس مو اليوم...
اخذته للغرفه وحجيت ويه بيبي وطبعا اول بدايه صارت عصبيه وبعدين دك الباب احمد وكعد يمنه ونزلنه ع الگاع كعدنا سوا وبيبي طلعت كرزات وكدر يقنعهه وبحجة الكل عنده بس هي لا وعلا هم عدهه وهي مطالعه ومن هل حجي اقتنعت ونست روحهه بالسوالف ويا...
جان يسولف وهي عينه تطرفلي يريدني احجي وياهم... بس ماعندي جرأة احجي ...
عاد بيبي شويه وكالت رايحه للحمام... هو جان مدد ومثني ايده جوه راسه... گلي:
-شهد انتي حلوة...وتجننين همين...
اني سكتت ومكدرت انطق وحسيت نفسي انكطع واتمنيت تجي بيبي باسرع وقت بس اللحظات ذيج جانت عبالك سنين..
واخيرا اجت بيبي وهو كال رايح انام وباوعلي ابتسم وكال تصبحون ع خير...
طفينا الضوه وخليت راسي وبقيت افكر هذا من كل عقله يحجي!
ههه اني وين هو وين... اني بنيه عاديه كلش وهو شاب اشگر وطويل وكل الصفات الحلوه بي والف وحده واحلى مني تتمناه..
خفت وظليت الليل كله افكر ومانمت اله وجه الصبح...