5

1.6K 22 0
                                    


بديت اقرأ تمام لقيت ساعه 11.30 نزلت ظبط لي سندويتش بتاع جبنه بعشق جبنه انا وعملت لي نسكافي ظابط ومشيت بلكونتي رسلت لي رساله في واتس الوووووو؟ ؟ ؟ طوالي دخل علي هلا بالقمر قال لي ممكن اتصل قلت لي جدا اتصل علي الوووو ياخ فيهو صوت حاد كده قلت لي اهلا بيك قال لي مشتاقين والله سكته مسافه قال لي يعني م مشتاقه لي طيب انتي م حصل سألتني انا ال 10 سنه عشتها في لندن دي عشتها كيف ولا حاولتي حتي تشيلي رقمي تسالي عني مهم انا حاحكي ليك براي انا عشت 10 سنه دي بس احضر وأرقى نفسي في الهندسه المعمارية و الحمد لله اشتغلت كويس وضعي الآن الحمد لله كويس شديد وجاي البلد دي عشان اشوف بت الحلال واتزوج وعمل ليها إجراءاتها وبسوقها معاي قلت لي مشاء الله كويس الله اسهلا عليك أن شاء الله وسكته قالي م عندك لي عروس ؟ ؟ ؟ قلت لي انت م وصفاتك شنو قال لي ذيك بس لكن تكون م بتفلق بي الحجار هههه وأنا ساكته م عارفه أقول شنو قال لي ي بت حنونه صراحه انا دايرك حلالي دايرك لي وانا من صغير بحلم بيك وم حصل بالغلط فكرت في غيرك اها رايك شنو انا م عارفه اقوليك شنو قالي سرعه تعالي افتحي الباب في حاجه جمب باب شوفيها جريت فتحت الباب لقيت علبه كبيره شلتها وجريت بيها فوق أتلفت ذي الهبله عشان احمد عارض م اشوفني فتحت العلبه لقيت شوكلاته جلاكسي و باونتي علب كبيره وتحت لقيت علبه صغيره مغلفه فتحتها لقيت جواها دبله وخاتم منحوت فيها اسمي واسمو فيها ورقه بى الأحمر كاتب فيها بحبك وانت اميرتي وخاتم دا لو م لبستي اتي ماف بت تاني بتلبسو😍😘😍😘😍 سكته بس بقيت عامله كده😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲 ياخ دخلت في حاله بين صدمه وفرحه وترن تلفون ضرب بس ختيني تلفون في أضاني حبيبتي انا بحبك وعايزك وانتي بس وافقي طوالي بجيك بالباب و بزوجك ويسافر تتمي السنه وأرسل ليك ............

حنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن