اتصل همام حكيت لي انو احمد عايز اتزوج ايه وانبسط بالخبر وقالي سبحان الله احمد وايه قصه غريبه لكن ليقين علي بعض قلت ليه ااي والله ربنا عالم انا بحب مخلوقه دي كيف عشان كده بقيت انا حماته قعدنا نضحك وقالي ...... حبيبتي عقبالنا
قلت لي م اظن ي همام انا امك مستحيل ترضي بي زوجه لي ولدها الوحيد قالي ليه بتقولي كده ي عويره انا م عايز غيرك انت قدري .....قلت لي ان شاء الله قالي خلاص امشي ادرسي حبيبتي و م تنسي الورق كاتبو ليك قلت لي ان شاء الله يلا تصبح علي خير........
عدت الايام كانها في ظهر سلحفاه و الامتحانات انتهت غايتو السمستر دا شغل كان نص نص و ايه الوسخه الرمه بقت تمش مع احمد اخوي وتخليني براي اخر يوم في الامتحانات كان يوم خميس ويوم الجمعه استعدينا اشترينا حاجات قوله خير ومشينا بيت ناس ايوته طلبناها رسمي وحددو الزواج طووووالي بعد شهر كان يوم حلووو شديد وفي مساء كان وصل همام الساعه 8 ......
انا كنت مع ناس خالتو امنه عملت ليهم الغداء وقعدنا نتونس وهو جاء داخل سلم علي امو وابو في راسم وعلي مني اختو انا م فضل لي الا اقوم اااحضنو من الشوق سلم علي بي برود كده وبياخه اتغذتا منو قلت ليهم استاذنكم انا طالعه طلعت اتخيلتو خجلان من اهلو ولا حصلني ولا اي شي ذعلت شديد وقلت ي الله همام مالو م اشتغل بي مشيت البيت اتصلت علي كتير ولا رد رسلت لي في واتس حبيبي حمد الله علي سلامه مشتاقين عمل لي حظرررررررر والله تقول حظر مني الهواء بكيت قدرتي واحترت ي الله مالو همام انا مالي عملت لي شنو....😐😐😐😐😐😐😐
اتصلت لي ايه حكيت ليها احتارت وقالت لي كلام عجيب وانا بشكي ليها قالت لي ي حنين معليش احمد خاشي علي اتصال برجع ليك بعد شويه ولا اشتغلت بي شلت الليل دا كلوووو انا ابكي واتصل و هو م ارد لي جاني احمد اخوي الصباح قالي ي حنين م سمعتي بي همام ....؟ ؟ ؟ ؟ قلت لي همام مالو؟ ؟ ؟ قالي همام عايز اخطب 😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲 اخطب كيف واخطب منووووو قالي قال وحده كانت زميله دراسه وخطوبتو بكره انا دنيا دي ظلمممممممت في وشي ذي زول لمن اغرسو لي خنجر في قلبو ووووووو قلت لي احمد خلاص مبروك لي ربنا اسعدو واحمد طلع والله العظيم قعدتا في الواطه من الخلعه وبكيت وشلت كل الهداااايا جابه لي لميتها في كيس زباااله ووووومشيت لي في بيتم دخلتها لي في غرفتو لمن شافني قلب خلقتو تقول شاف شيطان قالي اهلا قلت لي لا اهلا ولا وسهلا ي رمه ي وسخ ي خاين ي م راجل انا استاهل اساسا اني عرفتك وحبيتك وقلت لي ولا ندمان عليك وجدعت لي حاجاتو في وشو قالي يعني انا ندمان عليك ياخ انتي كنتي لعبه و القيمممم اوفر يلا يلا بره اطلع م داير اشوف خلقتك قلت لي حاااااضر ي صديق حياتي و يا الممممممي وطلعت وانا م شايفه قدامي مشيت طوووووالي علي غرفتي انا والله م عارفه كيف دا حصل كاني في حلم ياخ شعور مؤلم الليل دا كرررررر صاحيهو شي اتقلب شي ابكي الحمد لله ..........صبح الصباح وشايفه ناس همام اجهزو في حاجاتم.....
#حنين21وقبل الاخيره ياخ زول م اشحتفكم تحنكوني وووقلبي رهيييف تخلوني انزلها طوالي😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
أنت تقرأ
حنين
Romanceحنين بنت لطيفه وجميله👧عيون واسعه وعسليه شعرها طوووويل واسود قوامه معتدل مشاء الله جسمها رهيب حنين البت الوحيده لي امها عندها اخو اسمو احمد .....ابوها اسمو محمد وامها اسمها علويه منقولة بقلم نسمة يوسف