12

1.2K 19 0
                                    


ت حرام ) امي وابوي جو داخلين لي قلت لي امي كلام م عارفه انا قلتو كيف امي ليه جبتيني ليه ربيتني حرام عليك ليه خليتي اني احس انو انا انسانه انا حبيتك شديد انا حبيتك ي ابوي جو جمبي وحضنوني وبكو نحنا بنحبك اتي بتنا البنحبها امي انا عمري م حسيت انتي م بتي انتي روحي والله بحبك اكتر من احمد فسرت حاجات كتيره كانت غايبه عن بالي ليه اهلنا بالذات م كانو بعاملوني كويس ليه كل اولاد اهلي م اتقدمو لي معنو انا اجمل وحده في بنات اهلنا ...😶احساس صعب شديد تظهر ليك حاجه م كنتي متوقعاها وتقلب حياتك 180 درجه دكتور جاء قال ي بت شدي حيلك انتي شباب دايره اجيك ضغط انتي صغيره كده قالي مهم كان حجم حاجه الخلتك تصدمي دا م سبب اخليك تبقي تعيسه كده الله في فوق ومعاك طلعنا خرجونا ونحنا طالعين لقيت همام واقف بعاين لي من بعيد م قدرت اعاين في ركبت في عربيه احمد ومشيت البيت لي اول مره احس انو دا ما بيتي دي م غرفتي مريم ي بت هنوو سلامتك ...شكرا ي مريومه مشيت غرفتي فوق طلعت فتحت تلفوني لقيت رسايل كتيره من ايه اتصلت ليها ... الوووو ي بت حنين وين انتي من امس م جيتي جامعه كويسه قلت ليها الحمد لله كويسه قالت لي انا اسه قريبه من بيت جايه عليك قلت ليها خلاص تمام تعالي طلعت بلكونتي قعدتا جاني اتصال من همام م رديت تاني اتصل م رديت مره تالته رديت ي حبيبتي حنونه مالك م بتردي لي انا يوم المستشفي مشيتك ساكت مشتاق ليك والحله نورت ي زهره الحي وبحبك وبركه طلعتي بسلامه ياخ انا من امس الاكل دا غلبني احكي لي مالك قلت لي ماف شي بس انا تاني م دايره اتكلم معاك ولا دايره اشوفك خليني اكون اختك وعرس رؤي بت حلاته و سمحه وبت ناس ودموعي جرن انا خليني همام انا بجد م قادره اتكلم معاك خليني في حالي في لحظه دي جات خاشه ايه في الوقت صحيح قفلت من همام وحضنتها وبكيت بعد قلت بس وهي تبكي معنو م عارفه في شنو قالت لي حنونه مالك همام خانك ولا مالو والله م اخلي ود اللذينه قلت ليها ياريت لو كده ي ايه ايه انا طلعت بت حرام قالت لي يعني شنو م فهمتك حكيت ليها كل الحصل وانو انا سمعت كلام كيف قامت حضنتني وبكت قالت لي دا م ذنبك اتي ولا ذنب امك وابوك بركه الانت اسه هنا م عارفه كان حتكوني وين مهم بالجد يعني خلتني اتحسن حبه و قعد تقولي همام عرف قلت ليها م اظن عرف وانا خلاص همام دا قفلت صفحتو وصفحه الحب نهائي انا بت حرام مالي حق في شي طوالي ادتني كف قالت لي م تقولي كده انت حنين حنين بت خالتو علويه و خالو محمد احمد جاء داخل شايل لي بيتزا عارفني بحبها ايه بي تحت المز العجيب دا منو ضحكتني وانا ذعلانه قلت ليها اسكتي قعدنا اكلنا وهو اكل معانا ولمن طلع قالت لي ي عفنه ي وسخه م تقولي عندك اخو قشطه بي عسل كده قلت ليها ياريت لو كنت اختو انتي نسيتي انا طلعت بت ... ادتني ليك قرصه قالت لي تاني لو قلتي كده انا م صحبتك يلا انا ماشه نذلت تحت امي مسكت ايه قالت ليها خليك معاها الوقت كان متاخر قام احمد قاليها بوصلك وطلع اوصله بي عربيه قاليها ساكنه وين قالت لي في جبره جمب البيبسي قاليها كويس اطلعي شكرا ليك لانك وقفتي مع حنين قالت لي حنين دي اكتر من اختي معقوله ياخ واتونسو وشكلو كده انطلقت شراره حب ههههه وفي الوقت دا همام كان بين الارض والسماء في غرفتو يومين م دخل شي في سنو جاتو امو فوق......

حنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن