9

1.2K 18 0
                                    


اهلا ي بتي رؤي كيفك ؟ ؟ ؟ ؟ م تمام ي خالتو امنه همام لقيتو قبل شويه وقالي كلام كتير وانو م عايزني وانا م حبيت اكلم ناس امي قلت ارجع ليك اول انا اسه في زول متقدم لي اذا هو م عايزني انا بوافق 🙄🙄🙄🙄(لا في زول متقدم ولا شي بت مفتريه حركه منها) لالالا ي بتي كلام دا كلامي انا وانا احدد همام عايز منو نحنا يوم الجمعه جاينكم نتقدم ليكم خلاص ؟ ؟ ؟ ؟ تمام ي خالتو حاعتبر نفسي م سمعت شي من همام 😈😈😈😈 خلاص سلمي لي علي امك يلا ي بتي .... همام جاء داخل امو قامت في ي ولد دا شنو العملتو دا انت م بتسمع كلامي داير ضغط دا اكتلني صاح 😤😤😤😤 ي امي ي حبيبتي تسلمي من كل شر بس ولدك قلبو تعبان هو الحنجلط واقع في واطه دي تبري ي
يابه تنجلط هي ان شاء الله همام ي امي حرام عليك والله اتي ظااالمه حنين انت بس وريني حنين دي بتك عديل انتي ربيتها الجده شنو من انا قلت عايزه مفروض تفرحي قالت لي دا حاجه بعرفها انا وشالت توبه وطلعت جاتنا في البيت انا كنت لابسه بجامتي و مسرحه شعري شعرتين بعد شافتني غيرت وشها اول مره تتعامل معاي بطريقه دي ولا مدت لي يدها اهلا خالتي امنه اتفضلي قالت لي لا انا م جايه اتفضل جايه اقوليك كلمتين ابعدي من ولدي وطلعت خلتني انا مجمده في حتتي وقلبي دا تقول طعنوني في بي خنجر ودموعي دي مطر مريم هنوو ي بت مالك بسم الله لا ماف شي جابت لي مويه شربتا امي جات طالعه من غرفت قالت لي جانا منو قلت ليها خالتي امنه ماله طلعت كده سرعه؟ ؟ ؟ قلت ليها لالا ماف شي ومشيت غرفتي لقيت 10 مكالمات من همام رديت قالي حنين مالك م بتردي م قدرتا بس اتفقعتا بالبكاء الوووو حنين ي بت بتبكي معالك تعالي سرعه انا جمب الباب قلت ليه لا م بقدر لبكره ي همام وقفلت تلفون والليل دا عديتو بكاء شديد انا مالي خالتو امنه انا م حصل شافت مني شي عدا الليل الصباح لبست عبايه و مشيت جامعه لقيت ايه وحكيت ليها بالحصل قالت لي م تشيلي هم الامور بتتصلح دخلت محاضره ودا كلوو انا قافله تلفوني فجاءه كان اجي همام ادق باب بتاع القاعه انا نطط عيوني😲😲😲😲😲 و ايه دي بالله تقول واقف ليها عريس بي عربيه للذفه فرحت وقالت لي في اضاني اخخخ انا من رومانسيات واخخخخ انا من همام لو سمعت ي بروف ممكن ثواني بس حنين قالي جدا ي ولدي طلعت مشيت مسكني من يدي وجراني جامعه دي كلها تتفرج دخلت في ظفوري وصلن العربيه قالي اركبي ركبت وانا مذهوله ضرب الدركسون بي يدو ليه ي حنين تعملي فيني كده تقفلي تلفونك مني وتقعدي تبكي انتي عااارفه انا الحصل لي شنو انا للان م نمتا ياخ الليل كلو افكر تاني لو كررتي حركه دي وقعتي معاي وكان جادي وبتكلم بصوت عالي انا انفقعت بالبكاء هو بقي احنس خلاص معليش انا اسف ان شاء الله اموت قبل اعلي صوتي عليك انا كنت خايف عليك في شنو احكي لي عملتي كده وريتو بالحصل كلووو سكت وشفت في عيونو خوف ودمعه محبوووسه قالي م تشيلي هم مسك يدي وباسه لي حنين انا بحبك وانا ليك م تخافي والله انا لو ماليك م داير جريت يدي قلت لي همام انا بحبك بس م بعمل حاجه دون رضي اهلك قالي انا عارف وانا امي بقنعها انت بس ساعديني اقيفي معاي دور العربيه مشينا مطعم اكلنا بيتزا واتونسنا ياخ بجد خفف علي شديد نظراتو زاته راحه وصلني البيت .......

حنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن