جاتني مني قالت لي ي بت ارح معانا الخطوبه بتاعت همام عايني خطيبتو مززززه كيف شفت صوره بس بت ملاك في شكل انسان وشعر اشقر وحاجات عجيبه اخخخخخخ قلت ليها ولا سمحه شينه قالت لي النبي ارح معانا مش همام دا صحبك من صغير وامي قالت م بتمش الا حنين تجي قلت ليها انا م بقدر وعيانه قالت لي اصلووو الا تمشي معانا بعدين انا رجلي مكسوره و م بقدر امش الا بالعصايه محتاجين ليك ......
امي جات قالت لي م تكسفيهم امشي معاهم امي لبست وكلهم لبسو جاتني مني جابت لي فستان جديد قالت لي الا تلبسي وايه جات قالت عزمها احمد لبستا وحلفت قلت الا اطلع احلي من خطيبتو لبست الفستان و رهيييب كان لونو اسوووود يدنو تلت اربع و كويت شعري بسراميك معنو اساسا م محتاج وعشان جبهتي صغيره رفعت شعري وعملت بووووف بمشط البوف و عملت مكياج خفيف وحلو ياخ انا لمن عجبتني روحي حلفت قلت اااامغرزو وووواشيل لي سكين بعد اخطب اااااقتلو وارتاح منو الخاين الرمه ولبست شبطي واتريحت ايه صحبتي قالت لي مزه ي صحبتي الليله همام العفن بعد اشوفك خطيبتو السمينه العويره دي بخليها وبخطبك قلت ليها والله كان بقي قمره م اشتغل بي تاني ......
الخطوبه كانت في صاله الذهبيه دخلنا الصاله وووووووووووووووووووووواي من همام لابس بدله سوداء و قميص لونو بيج وكرفته بس قطعه بتاعت سكر ياخ انا لمن شفتو شحححححح قلبي شحشح وعيوني دمعت وهو لمن شافني لمن اتربك وجاء علي انا طوووووالي قلبت خلقتي واديتو ظهري ......
همس لي في اضاني عسسسسسل القمر منور الحفله اتلفت علي واديتو ضربه في كتفو وقلت لي ابعد مني ي وسخ وشوف خطيبتك وين طووووالي شالني وانا اكورك همام ياخ بطل عواره نذلني همام قالي في اضاني هوووووس ي خطيبتي السمحه وختاني في كرسي وقال لي ايه ي بت جيبي الختم انا طبعا بقيت عامله كده 😲😲😲😲😲😲😲😲 قالي انا معقول اخطب غيرك ان شاءالله اموت قبل اعمل كده انا دموعي جرت قالي حتي ونحن بنخطب دايره تبكي ضحكت لبسني الخاتم وشبكه و لمن لبسني الخاتم اداني بوسه في يدي احمد وايه ومني اصفقوووو واصفرو وامي وابوي وخالتي امنه وابوهو كلهم اعاينو لينا بفرحه كده وخالتي امنه تقش في دموعه وقاعده في كرسي متحرك جات جابت لي خاتم كبير هديه وقالت لي الله اتم ليك علي خير بتي..... واصحابو والاهل ياخ كان شعووور عجيب و بالجد همام فاجئني وعشان عارفني بحب مياده قمر الدين الحفله كانت بيها وكان يوم مستحيل اقدر اوصفو .....
وبعد الحفله انتهت قالي رايك شنو نعقد بليل دا ونخش داير لي منك بت حلوووة ذيك كده قلت لي همام والله م تبطل انا امش منك وانا ماااشه جراني من يدي علي قالي هووووي كلها شهر وانتي لي م تتعاوري وتتخجلي قلت لي همام شهر كيف ؟ ؟ ؟ ؟ قالي كده حنزوج انا وانتي وايه واحمد سوا فرحت وخفتا مهم كميه من الاحاسيس مع بعض قلت لي كدي وريني اقنعت خالتو كيف قالي والله براها قالت عايزاك اتي وبراك م دايره جات مني باركت قرصتها قرصه قلت ليها اصبري بقتلك قعد تضحك قالت لي لازم مفاجات و رجعنا البيت.....
أنت تقرأ
حنين
Romanceحنين بنت لطيفه وجميله👧عيون واسعه وعسليه شعرها طوووويل واسود قوامه معتدل مشاء الله جسمها رهيب حنين البت الوحيده لي امها عندها اخو اسمو احمد .....ابوها اسمو محمد وامها اسمها علويه منقولة بقلم نسمة يوسف