8

1.2K 16 1
                                    


احمد من بعيد شاف همام في جامع اووووو ابو الهيم خبرك ياخ مشتاقين ارح البيت اشرب معاي جبنه طوالي ي احمد انا لاقي اقعد معاك دخلو البيت وقعدو في الصالون احمد ي حنوووو ي بت تعالي ظبطي لي جبنه عليك الله معاي همام ف الصالون 😍😍😍😍😍 انا كويس مشيت عملت جبنه وجيت لقيت همام مع ابوي بتونسو عن الكوره ختيت جبنه وسلمت علي قمر لابس جلابيه عامل سكسوكه وحالق جديد طاقيه دي تخليها لي مفروض رجال احردوها مشيت بهناك لقيت رساله ف الواتس كاتب فيها حلاتك بالعبايه حرما ي حرمه هههههههه كتبت لي جلابيه لايقه عليك ي هميمو .🤗🤗🤗 طلع مشي البيت لقي امو تتكلم مع عمتو نحنا جاينكم الجمعه جايه نخطب رؤي لي همام لمن شافت همام لمن اتخلعت 😢😢😢😢😢😢 همام عيونو دمعن وقاليها امي انتي دايره ولدك اتعذب امي انا بحب حنين من صغير بحبها امو قامت في ي ولد بصوت عاااالي تاني م تجيب لي سيره البت دي م تفور دمي ومشت منو قامت مني قالت لي وعيونه مدمعه همام م تذعل كلو لخير وان شاء الله حنين ليك وامي بتتناذل همام طلع الغرفه رقد في سريرو و اول مره في حياتو ابكي اااي بكي 😭😭😭😭😭😭 دموع حب لمن مسكتو عبره ورسل لي حنين رساله فيها انا بحبك 😍 وفي لحظه دي دخل لي اتصال من رؤي الوووو همام العسل مشتاقين 😏😏😏😏 قاليها اهلا ؟ ؟ ؟ خير في شنو ؟ ؟ ؟ معقول ي همام في زول جاي اخطب حبيبتو يوم الجمعه بتكلم معاها كده قاليها ي رؤي انا عايز اشوفك اااسه قالت لي تمام نتلاقي في شارع النيل ......رسل رساله لي حنين حنونه انا ماشي قريب وجاي بعد ارجع بتصل ليك ..... مشي رؤي همام حبيبي كيفك قاليها تمام تشرب شنو قاليها انا م جاي اشرب✋️ انا داير اتكلم معاك رؤي انا م بحبك ولاح احبك ومستحيل افكر فيك انا بحب من عمري 5 سنين انسانه واحده ملكتني ماف زول غيرها رؤي همام دا كلام شنو انت حقي انت لي انا من زمان مخطوبه ليك جاي تقول كده بعد رفضت كميه من ناس عشانك وانتظرتك بي سنين بتين ترجع 😣😣😣😣😣 همام انا م بقدر اعيش من غيرك مستحيل تكون لي غيري قاليها للاسف انا بحب انسانه تانيه وانا ي بت الناس م حصل وعدتك بي شي دا كلام كان حق اهلي واهلك وانا اسه مستحيل اكذب عليك وقفت فووق وهي بتبكي همام دي منو الاحسن مني دي؟ اسمح مني بي شنو فيها شنو همام قعدها في كرسي واداها منديل قاليها اتي اختي حبيتك كاخت بس وانا بحب حنين من زمان🤗🤗🤗🤗 رؤي حنين حنين حنين ي همام وقفت فوق بصوت عالي و بي قوة انت لي انا واذا م بقيت لي انا م حتبقي لي غيري وشالت مفتاحه ومشت همام رجع البيت بالمساء رؤي ضربت لي خالتي امنه الو خالتي امنه ..........

حنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن