يوم همام كان لازم اسافر قطر عندو شغل مهم تبع شركه لمده اسبوعين جاء داخل بيتنا ي خالتو علويه كيفك تمام قالت لي اهلي ي ولدي ....حنين وين قالت لي فوق قي غرفتها قاليها جاي اودعها انا ماشي قطر عندي شغل مهم م كنت عامل حسابو لمده اسبوعين وبرجع قالت لي تجي بسلامه ي ولدي طلع فوق دقه باب الغرفه انا كنت برسم فيهو😍😍😍😍😍😍 قلت ادخل و الفرشه في راسي ومنكوشه ولبسه لي برموده جنز وتشيرت دخل انا صرختها قلت لي جابك شنو وجريت شلت توبي واتلفحت بي هو اضحك قاعد في كرسي قالي وحلاتو القمر وهو خجلان قلت لي همام بطل وانت تجي خاشي كده بس ليه راجلي ولا راجلي قالي والله تكتري اعقد عليك اسه واخش قلت لي هممممام م دايره معاك عوارات انا امتحاناتي بتاعت سمستر الاول قربت بعدين انا زاتي م عايزه معاك دخول ولا عرس ولا حركات يلا يلا اطلع بره قعد اضحك قالي كويس بنشوف كلام دا بس امش واجي بعد اسبوعين 😎😎😎😎😎😎 انا ماشي وين 🤔🤔🤔🤔🤔🤔 ي همام قالي ماش عندي شغل مسافر اليوم والله ساعه 7 مساء 😣😣😣😣😣😣😣وانا اخر من يعلم صاح والله دمعت عديل قالي حبيبتي انا م كنت عارف اتصلو علي اليوم وعملو لي تزكره ماشي وجاي م بيدي والله بعدين كلها اسبوعين امش واجي القي العسل خلص امتحانات وركز وقرا كويس😣😣😣😣😣😣 قلت لي م مشكله الله اوصلك بي سلامه وخلي بالك من نفسك قالي لالالالا كده بي صره والوش دا والحركات دي خلاص خليت السفر قلت لي لا خلاص والله امش قالي جدا مسك يدي وقالي خلي بالك مني فيك انا جواك واقري لي كويس وخلي بالك من ناس امي ي حنونه قلت لي في راسي والله عايزة شنو اجيبو ليك معاي قلت ليه سلامتك ي غالي طلع وخته لي علبه كده فيها ورق صغار قالي كل يوم شيلي ورقه واقريها الصباح من بكره وانا اول م اصل بتصل ليك يلا حبيبتي .....
😣😣😣😣😣😣😣😣😣😣
همام فات خلي الحله مسيخه وانا صباح صحيت شفت العلبه شلت لي ورقه كاتب لي فيها انتي حبيبتي الغاليه وبحبك وكلام رومانسي حلووو همام دا احلي شي حصل لي في دنيا مشيت وانا طالعه الجامعه قلت اغشي ناس خالتو امنه غشيتم صبحت عليهم وسرحت ليها شعرا وسالتها لو محتاجين حاجه قالت لي لا ي بتي سلامتك وانتي م قصرتي معاي وانا بعتزر منك قلت ليها خالتي تاني م تقولي كده انا بتك مشيت لي مني قلت ليها كيف منويه العسل قالت لي كويسه حبيبتي مسكتها قلت ليها قومي اتمشي حبه نزلن تحت قالت لي ي حنونه همام بحبك شديد في عيونو ظاهره وانا نفسي تكوني مرأه اخوي لانو م استاهل زول غيرك قلت ليها ان شاء الله ي مني ......
أنت تقرأ
حنين
Romanceحنين بنت لطيفه وجميله👧عيون واسعه وعسليه شعرها طوووويل واسود قوامه معتدل مشاء الله جسمها رهيب حنين البت الوحيده لي امها عندها اخو اسمو احمد .....ابوها اسمو محمد وامها اسمها علويه منقولة بقلم نسمة يوسف