15

1.1K 17 0
                                    


طلع ركب عربيتو اتصل علي حنونه انا ماشي شارع النيل يلا معاي ماشي اشرب لي جبنه استاذنت امي طبعا هي بتريد همام شديد ومن زمان بتدعي اكون من نصيبي🤗🤗🤗🤗🤗 لبست لي فرده لونها احمر و سرحت شعري كعكه لي ورا عملت لي كحل وروج احمر خفيف ولبست لي شبش واطي وطلعت لقيت همام بره واقف 😙😙😙😙😙😙😙😙 منتظرني طلعنا مشينا شارع النيل زمن كان ذي ساعه 8 كده شربنا جبنه بمزاج واكانا تسالي وفول ومنقه بشطه اخخخخخخ بعشق الحوامض انا ونحن قاعدين توبي وقع من راسي طوووالي همام رفعو قالي اوعك تاني اقع منك انا م برضي راجل تاني اعاين في مرتي خجلت ياخ انا منو حسيت بالامان والخوف والحب واحساس انو انا مبسوطه قمت قلت لي همام انت بكره حتخطب غيري قالي هو في غيرك ياخ انا ماشايف مراه غيرك النسوان في دنيا ديل كلهم م شايفن ي بت انتي نفسي انتي حبيبتي انا لمن دمعتا وسكتا😶😶😶😶😶😶😶😶 بس كان سمعنا لينا شكله بي جمبنا تحت شجره كده وحته مضلمه وشرطه واقفه وصوت بت تصرخ جرينا لقين الشرطي بضرب في بت بقوه وبكورك فيها كمان سكرانه ي حيوانه ومعاك دلقان دا سكران و كوراك شديد همام مسك شرطي وقالي م من حقك تضربها اقيف واتفاجأنا انو البت طلعت (رؤي ) اااي رؤي بت عمتو😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲😲 لابسه مخشلع و ريحتها رمه و سكرانه وشرطه لقتم في وضع م كويس تحت جمب البحر طبعا همام اتصدم وهي بقت تبكي هممممام وووواي همام وتترجف همام اداها كف صااااج انا مسكتو وجريتها منو قلت لي همام لا عشاني سقتها دخلتها عربيه وجبت ليها جبنه وهمام اتفاهم مع بتاع شرطه ومسك الولد علي جمبه قالي انت منو وبتعمل في شنو مع رؤي قالي انا و رؤي متزوجين عرفي وهدي ورقتنا وانا بقرا معاها في جامعه همام طبعا اتصدم صدمه عمرو الولد دور عربيتو وفات .....😑😑😑😑😑 همام جاء لي رؤي قاليها توووووف عليك ي وسخه ي رمه يخس انك بت عمتي وقعد تبكي قلت لي همام خلاص عليك الله خلاص قالت لي همام عليك الله استرني قاليها استر شنو انك وحده متزوجه عرفي انا راسي بقي قدر دا استغفر الله😑😑😑😑😑😑😑😑 قعد تبكي قالت لي انا اسفه قاليها اسكتي مني وانزلي مش دي عربيتك يلا انذلي مني انا قلت لي انا بصل معاها قالي مالك وماله قلت لي لا عليك الله خليني امش معاها قالي كويس انا بمش وراكم طلعنا وهي شارع كلووو تبكي وتعتزر مني وتحلف فيني م تكلم زول قلت ليها انت بت ذي وسرك في بئر و قلت ليها لسه الحياه قدامك عليك الله حاولي اتغيرتي واستغفري و صلي واتحجبي دنيا دي فانيه قالت لي كلامك صاح لكن انا ادمرتا انا ي حنين بشرب بنقو و بسكر واي شي بعملو وسبب كلو الحيوان قبيل دا اغراني من وانا في جامعه وم داير اجي اتقدم ولمن همام جاء قلت خلاص اتغير واعتبرها فرصة جديده لكن امس اكتشفت انا حامل وكنت بكره ماشه اجهض قلت ليها استغفري و م تقتلي روح م عندها ذنب وانا بكلم همام نحل موضوع دا....قالت لي انا اسفه ي حنين انا ظلمتك انتي بت ناس انا اسفه قلت ليها لا عادي م ذعلانه منك وكتبت رقمها قلت ليها برجع ليك بعد اتناقش مع همام و وصلتها بيتها و نذلت لقيت همام واقف منتظرني .......

حنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن