3

1.7K 26 0
                                    

جريت جوة قلت لي مريم افتحي الباب فتحتو همام جاء لابس علي الله سمنيه وطاقيه وشبشب اسود امي جات سلمت علي كيف ي ولدي أن شاء الله كويس وبركه ربنا رده غربتك علي خير 😍 ي ولدي تسلمي ي خالتي أن شاء الله ربنا اديك صحه وعافيه اتفضل اتفضل البيت بيتك قعد امي ي بت حنووو جيبي المويه انا جوه جريت لفحت لي توب ربطو وعملت كحل ونزلت شلت مويه قلبي دى طار من محلو لمن شفت همام وصلت المويه دي ي الله هههههه ختيتها همام قال لي حنونه اذيك كيف اخبارك والقرايه معاك تمام ؟؟والله تسلم أن شاء الله احمد وين؟ أعزم واذوق! امي قالت لي في الحمام دي دخلتو من شغل احمد جاء اووو عريس الموسم هميمو كيف الخبر سلمو علي بعض قالي ان شاء الله ياخ عريس وانت معاي وعاين لي كده نظره وعقبال حنونه كمان قلت لي عقبالنا كلنا قعدو اضحكو امي حمرت لي قالت لي بري بتي دايراها تقرأ العرس ملحوق قاليها ي حجه والله قرايه ملحوقه الكلام العرس .ابوي جاء خاشي وسلم عليهو ودخل غرفتو امي حصلت ابوي تعمل ليهو الغداء. جبت شاي شربنا احمد طلع تلفونو وقعدنا نلعب ليدو للساعه12 همام بعاين لي كل شويه م عارفه عين شنو مرات اقول نظره حب مرات اقول م استعجل اها قام قال ي جماعه ساهرت بيكم خلاص انا ماشي قربت اقولي ياخ سهرك راحه انوم السهر اناي يمه نايمه لي ههههههه😍واستاذن وانا طلعت غرفتي بين ضحكات وبسمات كان تلفوني ضرب رقم غريب الوووو .اهلا وسهلا منو معاي ؟ انا همام 😲😲😲😲😨همام الوووو ي بت حنونه اسف لو اذعجتك قلت لى لا لا ياخ العفو بس اتفاجئت حبه😙 معليش ياخ شلت رقمك من مني اختي مهم انا داير اشوفك بكره ي حنونه لو م فيها اذعاج ليك ..قلت لي لا ياخ معقوله طوالي خلاص تمام انتي بكره بتخلصي كم قلت لى ذي 2 كده تمام بجيك في جامعه قلت لي اوكي يلا تصبحي على خير يا عسل اقسم بالله قلبي دا عمل شحات م شحه لمن سكت مسااااافه قلت لي وانت من اهلو ووو....

حنينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن