لا تسألني لماذا أحببت و كيف؛ فأنا لا أجد إجابه لسؤالك هذا !.. لا أدري حقاً ما السبب وراء نبضات قلبي السريعة عند ظهورك المفاجئ أمام عيناي !.. لا أدري لماذا لا أستطيع إطالة النظر لعيناك يا فاتني و لا أدري سبب إرتباكي و غبطتي العارمة لنظرتهما !.. أتخدر لكل كلمة تتفوه بها شفتاك أما عن لمستك.. فعذراً..لا تلومني يا عزيزي إذا فقدت سيطرتي علي زمام الأمر بإحدي المرات التي تُقدم فيها علي الإمساك بيدي ..لا تجبرني علي إيجاد إجابات لكل تلك التساؤولات التي تدور بداخلك لأني بجاهلة و ما أعلم سوي أنني مُتيّمه بك و بهواك الخلاب.. أما بحبك.. فكل ما أدركه الآن
أنه لا حول لي ولا قوة..
...."أحبك.. كيف لي أن أوضح الأمر لك أكثر من ذلك! أخبرني ؟.. "
..صاحت جوليانا بغضب لتتوسع عينا جايمس من حديثها المفاجئ.. كان في حالة صدمة .. يتساءل.. هل هو بحلم جميل أم أنه يعيش واقع أكثر من رائع؟ ..هل ما قالته صحيح! هل هي حقاً تحبه كما يفعل هو؟.. تصمر بموضعه لوهله قبل أن يهمس بهدوء..
.."أنتِ الغبيه هنا.. ألا تدركي بعد أنني لا أحبك !"
.."أجل أعلم لا داعي لإخباري! "
..هزت جوليانا رأسها بتفهم ليقاطع حديثها..
.."أنا أعشقكِ جوليانا حتي أن العشق قليل لما أشعر به نحوكِ.. لا تنفكين إحتلال ذاكرتي !.. منذ أن إلتقيت بكِ كنتِ أنتِ حظي الجميل !.. كنتِ ومازلتي أجمل ما حدث لي.. أحببتك كما لم أحب أحد من قبل !.. وهِمتُ بكِ كما أشك أن أحداً هامَ بأحد هكذا من قبل!.. أحببتك حد التلف، أراكِ دوماً بوجوه من ألتقي بهم كل صباح و مساء.. لا نهاية لحبك ِ بداخلي.. عشقتكِ رغماً عني.. كيف، لا أدري!..
عشقت قلبكِ..طيبتكِ..تسامحكِ..طفولتكِ..عشقت صبرك عليّ وتغافلكِ عن عيوبي "..لمعت عيناها و رقص قلبها فرحاً لسماعها تلك الأحاديث من فم من أمتلكها.. إقترب منها ليسحبها لعناقه بقوة كادت أن تحطم كل ضلع بجسدها.. غمرت رأسها بعنقه لتنعم برائحته العطرة الممزوجة برائحة السجائر.. أبعدها عنه لتلاصق شفتاه شفتاها الوردية بقبله مفاجئة حميمية.. شعرت ولأول مرة بأن قلبها يضخ دمائه بعد جفاف دام طويلاً.. أحمرت وجنتاها خجلاً قبل أن تبتعد لتتسلل أصابع يدها نحو شفتاه مداعبه إياها بلطف.. تلألأت عيناها فور تجمع الدموع بهما.. تحدثت هامسة..
.."لا تتركني جايمس "..
.."سأكون بجانبكِ طوال الوقت لأنكِ أنتِ قلبي الذي يبقيني علي قيد الحياة جوليانا "
..تنهد جايمس بِراحة
محدقاً بها لتردف متحدثة...."كنت خائفة كثيراً لعدم وجودك بجانبي ليلة أمس "
.."آسف.. لقد أُضطررت لفعل ذلك ولكن.. أقسم لكِ أنني لن أدع الأمر يتكرر مجدداً..جوليانا ..أنتِ تعيشين بداخلي.. نبضك هو الحياة بالنسبه لي.. لا تتجرأي علي الذهاب مهما كان الأمر شاق و صعب.. فقط بجانبي كوني دوماً و أبداً"..
أنت تقرأ
Fate .."قَدَر" (مكتملة )
Fanficلا شئ يحدث عبثاً..! داخل كل قدرِ سر..يُمهد الطريق لقدرِ آخر.. "قد تتواجد مشاهد يمكن أن ينزعج منها البعض" قراءة مُمتعه. "مكتملة" الرواية لها حقوق ملكية يُحاسب عليها.