يجلسُ على الكرسي، يهز قدمهِ بتوترٍ تام، يقضمُ أظافره وعيناه أُغرقت بدموعه ، يسلط عيناه للباب على يساره والذي سُطرت كلمة العمليات أعلاه ، يدعو الرب ألا يحدث ما يخبرهُ بهِ عقله ، يحرك رأسه يمنة ويسرى علهُ يُبعد هذهِ الأفكار." هي بخير.. هي بخير "
تحدثَ بصوتاً مهزوز ، قامَ من مكانه مقترباً من الباب الزجاجي ، حاولَ أستراق النظر للداخل إلا إنهُ عبثاً يحاول.
" لا تتركينا.. أبقيّ معنا "
أسندَ جبينه على الباب وأغمضَ عيناه لتتمرد دمعة حارقة علة خده.
" لا أستطيع.. أحتاجك معي "
ظلَ يهمس متحدثاً مع نفسه ، لم يسمع صوته أحداً ، هو ألتفتَ بعد مسحهِ لدموعه عند سماعهِ شخصاً يناديه وتسللت لمسامعه أصوات أقدام تقتربُ منه.
" جين هيونغ!! "
" أين أمي!! "
" ماذا حدثَ لها!! "
" لما لم تتصل بنا.. لما لم تخبرنا!! "
" جين هيونغ تحدث.. تحدث!! "
ظلَ ينظر لأخويه أمامه ، يتأملهما وهما يقومان بمعاتبته ، هو لم يستمع لما يقولانه ، تفكيره منشغلاً بأمهِ التي لا تزال في غرفة العمليات.
" جين هيونغ؟ "
أخيه الأصغر ناده عندَ رؤيتهِ لهدوئه ، أقتربَ منه أكثر وأمسكَ بكلتا يديّه.
" تحدث هيونغ " ألتفتَ الأصغر لشقيقه الواقف بجواره " يونقي هيونغ لما لا يجيبني؟ " عضَ شقتيّه لتبدأ شهقاتهِ بالتسرب من بين شفتيّه " هل أمي أ.. "
شقيقه يونقي قاطعه بإبعادهِ يديّه المتشبثة بخاصة جين ليقوم بسحبهِ للكرسي، أجلسَ أخيه الأكبر ليجثو على ركبتيّه أمامه ، أبتلعَ غزيراً وهو يشعر بضربات قلبه العنيفة ضد صدره ، قبلَ أن ينطق بأي كلمة قوطع بسبب بكاء أخيه الأصغر المرتفع.
" جيمين أهدأ.. توقف عن البكاء "
غطى جيمين وجهه بكلتا يديّه وأجهشَ بالبكاء ، يونقي لم يكن عليّه سوى التربيت على ركبتهِ ليحرك رأسه ناحية جين الذي لازالَ ساكناً وينظر لنقطة معينة على الأرض.
" أين جونغكوك؟ "
جين سألَ بعدَ فترة من الصمت بنظرات فارغة ودموعه لاتزال تنزلق.
" في المنزل.. تركته مع هوسوك وتايهيـ.. "
لم يكمل يونقي حديثه لسماعهِ صوت باب العمليات يُفتح ويمر من خلالهِ الطبيب والممرضة ، الأشقاء الثلاثة فوراً استقاموا متجهين إليّه ، الثلاثة ينظرون له بخوف ورعب تام ، يدعون الرب أن تكون الأمور على ما يرام.
" أيها الطبيب.. هل.. هل هي بخير؟ "
الرجل ذو المعطف الأبيض رفعَ رأسه لهم ليبدأ " الإصابة بالرأس بليغة وأنا فعلتُ ما بوسعي لإنقاذ حياتها " أغلقَ الملف وأكمل " والآن تحسنها يعتمد عليها "
" ماذا.. ماذا عن النزيف؟ "
جين سأل بينما صدره يعلو ويهبط.
" استطعنا إيقافه وكما أخبرتكَ سابقاً سيد جين الإصابة بليغة لذا لننتظر حتى تفيق من الغيبوبة "
" غيبوبة!! "
قالَ جيمين واضعاً يدهِ على ثغره ليكمل سلسلة بكائه المرتفع ، ويونقي قربهَ من صدره ، يمسح ظهر شقيقه ونسيَ تماماً أمر دموعهِ الحارة التي بدأ بالتكوّن في عينيه بينما يراقب جين الذي أتكأ على الحائط.
" ماذا.. سأخبر جونغكوك " أعادَ جين شعره للخلف " كيف سأتعامل معه "
يونقي ظلَ ساكناً وعيناه أبت ترك جين ، ما يحدث معهم أشبه بالكابوس المرعب الذي لا تستطيع الاستيقاظ منه ، يشعر بأنهم في دوامة ، كلما أرادوا الخروج منها أعادتهم للأسفل ، تخنقهم وتأبى تركهم.
هو فقط لو يستطيع الإمساك بالشخص الذي تسببَ فيما حدثَ لوالدتهم ، يقسم بألا يتركه سالماً.
.
.
****
هولا!
أول كتابة لي ، لذا أحتاج دعم وكلام لطيف يحمسني أكمل ، سو؟ خبروني شو رايكم في المقدمة؟
أي نقد بناء؟
ملاحظة: القصة بعيدة كل البعد عن المثليّة وعلاقات الحب ، رواية أخوية وصداقة🌺.
أنت تقرأ
Scar | ندبَة
Fanfictionيقال إنها كُل ما يخلفه البشر ، ووصفت بأنها مصنعاً للذكريات.. الندبة.