عذراً على الأخطاء الإملائية إن وجدت🌸..
.
تايهيونغ لا يستطيع تصديق عيناه ، رمشَ عدة مرات ، أبتلعَ ريقه مراراً وحاولَ تهدئة نبضاتهِ القوية التي تطرق يسار صدره.
" هذا.. هذا لي؟ "
هو تأتأ ونامجون الذي يقف خلفه همهم.
تايهيونغ ظنَ نفسه سيعمل نادلاً يتلقى طلبات الناس ، فراشاً ينظف دورات المياه العمومية ، حمّالاً يحملُ أكياس الناس للسيارات ، أعتقدَ إنه سيستمر فقط بالتجوّل بين هذهِ الوظائف وأخرى طوال حياته.
لم يتخيل نفسه مسؤولاً عن فريق من انجح الميكانيكيين وأن يكون له مكتباً خاصاً في شركة كبيرة وفخمة مثل هذهِ ، لم يتصور يوماً بإمكانهِ العمل بهذهِ الوظيفة قط.
" نامجون.. أنا.. أنا أحمق.. لا أفهم بهذهِ الأمور " تايهيونغ أدارَ جسدهِ للواقف خلفه " ربما أنت.. أنت لا تعلم ذلك.. لكنني أنا لم أكمل دراستي المتوسطة حتى "
نامجون علِم كم الأصغر متوتراً من خلال نبرتهِ المرتجفة ، القطرات المتمركزة على جبينه وشفتيّه الجافة.
" توقف عن نعت نفسك بالأحمق.. ومن أخبرك إنني أهتم بشهادتك تايهيونغ؟ " نامجون تقدمَ مقترباً منه " تايهيونغ.. أنا أحتاجك معي.. أن تعمل معي "
" أنا.. أنا لا أفهم بالحسابات.. لا أستطيع الإمساك بالقلم والكتابة " تايهيونغ أسترسل " جيمين.. جيمين مهندساً وهو الأحق بهذهِ الوظيفة نامجون "
" جيمين مهندساً معمارياً مثلي تماماً.. لا يستطيع تصليح المعدات كما تفعل أنت " نامجون وضعَ يدهِ على كتف الآخر مردفاً " أنت لن تعمل في الحسابات ولن تمسك القلم والورقة إلا للتوقيع "
وسعَ تايهيونغ عيناه " نامجون.. أنا لا أملكُ توقيعاً حتى!! "
أنت تقرأ
Scar | ندبَة
أدب الهواةيقال إنها كُل ما يخلفه البشر ، ووصفت بأنها مصنعاً للذكريات.. الندبة.