Part 4

6.7K 486 490
                                    

           

" يونغي أين الجوارب!! "

صاحَ جين أثناء جريهِ في أرجاء المطبخ بينما يقوم بإعداد غداء جونغكوك في صندوقه الخاص للمدرسة.

" لا أعلم هيونغ.. لا أعلم!! " يونغي صاحَ بذعر هو الآخر والذي لم يترك زاوية في المنزل لم يبحث بها عن جوارب جونغكوك المدرسية " جيمين أخبر السائق أن يتريث!! "

" سأتلقى حتفي على يده!! "

والمقصود رفعَ نبرة صوته ليتمكن أشقائهِ من سماعه ، جيمين يقف عند عتبة باب المنزل ، يشير لسائق حافلة مدرسة جونغكوك ألا يرحل ، الأخوين الكبار لا يعلمان كيف غلبهما النوم ولم يستيقظا في الوقت المحدد ، ربما من شدة التعب وقلة النوم طوال الفترة الماضية.

" إلهي أين وضعتُ التفاحة! "

جين توقفَ في منتصف المطبخ ، يضع كِلا يديّه على صدغه يفركهما بتوتر ، عقله توقفَ عن العمل نهائياً ، هو متوتر كالجحيم وجونغكوك؟ جونغكوك متخذاً طاولة المطبخ مقعداً له يراقب شقيقه الأكبر المذعور بهدوء تام ، سؤال واحد جالَ في عقله.

- لماذا جين هيونغ نشيط جداً اليوم؟ -

" كوكي هل تريد تفاحة؟ "

هو سأل الصغير وعلى أملٍ أن ينفي ويخبره بعدم رغبتهِ بالفاكهة ولكن هيهات ، جونغكوك هزَ رأسهِ بحماس.

" نفذَ التفاح كوكي.. هيونغ سيجلب صندوق تفاح فيما بعد أوه؟ "

وقبلَ أن يجيبه جونغكوك ، يونغي أقتحمَ المطبخ صارخاً " وجدتُ الجوارب!! "

" أسرعا!! "

هما سمِعا صراخ جيمين الآتٍ من الخارج.

" جونغكوكي.. هيا.. هيا بسرعة! "

جين قالَ بينما يرتب شعر شقيقه بعد انتهاء يونغي من ربط حبال حذاء الأصغر ، استقاما وكلاً منهما ممسكاً بذراع جونغكوك الذي للآن لا يعلم لما هما يتصرفان بهذهِ الطريقة ، جونغكوك البريء جداً.

" أعتذر على التأخير.. أنا آسف "

انحنى جين للسائق الذي أبتسمَ محركاً رأسه للجانبين وفي داخله يريد خنقه على التأخر الذي دام أكثر من ربع ساعة.

Scar | ندبَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن