Part 19

5.6K 448 444
                                    


تجاهلوا الأخطاء الإملائية إن وجدت🌿.

.

.

يونغي عاد من عمله وجدَ جيمين وجونغكوك يجلسان أمام التلفاز ، يصوّبان جُل تركيزهما بالبرنامج الكوميدي الذي يُعرض على أحد القنوات الفضائية ، الأكبر بينهما ظلَ يضحك ويمسك بطنه على أي حركة تصدر من أحد المذيعين أو كلمة يلقيها ، بينما جونغكوك عاقدًا حاجبيّه وملامح الانزعاج واضحة جدًا عليّه من أخيه.

يونغي وضعَ حقيبته السوداء الجلدية والتي تحمل حاسوبه النقال والعديد من الأوراق على المنضدة الصغيرة التي تفصله عن شقيقاه ، هو أبتسمَ لا شعوريًا على النظرة الحانقة التي رماها جونغكوك على جيمين عندما قهقه بصخب وضربَ بساقيّه الأرض.

" أووه! " يونغي قالَ موسعًا عيناه ومحدقًا بالصغير " كوكي غاضب.. لماذا يا ترى؟ "

" مزعج.. " غطى جونغكوك أذنيّه براحةِ يديّه " جيميني مزعج.. يضحك يضحك.. هففف "

أدارَ جيمين رأسه ناحية الأصغر وأردفَ متعجبًا " أنا مزعج!! " أكمل مادًا شفتهِ السفلى ، يدعي الحزن " هل تكره ضحكتي جونغكوكي؟ "

قهقه يونغي على جملة جيمين الأخيرة ومدَ ذراعهِ لجونغكوك الذي أجابَ جيمين.

" نعم نعم نعم.. مزعج أنت " بدى جونغكوك منزعجًا وبشدة " لا تضحك أبدًا.. حتى تموت "

جيمين شهق موسعًا عيناه على مصراعيّها بينما يونغي غمزَ له بألا يتحدث ويُغضب جونغكوك أكثر ، هو يعلم ما يزعج الصغير وما الذي يجعله مغتاظًا ، ليسَ بسبب صوت جيمين وضحكاتهِ الصاخبة بل هناك سببًا آخر.

" تعال هنا كوكي.. " يونغي ظلَ مادًا ذراعيّه وأكمل " هيونغ يريدك تعال عزيزي "

وعلى الفور أنصاعَ جونغكوك لحديث يونغي وأستقامَ من مكانهِ ماشيًا حيث شقيقه الأكبر ، هو جلسَ بجانبه محنيًا الشفتيّن ولمعان خفيف بانَ على مقلتيّه ، الآخر أحتضنَ وجهه ماسحًا بإبهاميّه أهدابُ جونغكوك الذي أغلقَ عيناه سامحًا ليونغي بتمرير أصابعه وأبعاد الدموع.

" أخبرني.. " همسَ يونغي " ما الذي يزعج كوكي صغيري ولطيفي؟ "

" حفلة في المدرسة.. وأنا لا يوجد عندي ملابس جميلة.. " جونغكوك قالَ بنبرة باكية " أغني في المسرح وملابسي قديمة ولعينة "

Scar | ندبَةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن