Ch,3

2.8K 164 47
                                    


#زين مالك .

"زين ما رأيك بهذا؟" التفت لـ جيمس لإراه يمسك بـ بوكسر رجالي مزخرف بـ نقشات نسائية وردية اللون ، اللعنة هذا محرج المحل ممتلئ بالرجال .

"جـ .. جيدة " قلت بإحراج ليأخذها و يضعها بـ سلة المشتريات مع الوان كثيرة لنفس الشكل .. الأبيض و الأسود و الأصفر و الأخضر  يا إلاهي يبدة كـ فتاة .

"الآن محل الأحذية" يتحدث جيمس لأفرح "لكن مهلًا زين انت لم تشتري!"اللعنة "دعني اختار لك"

اوّد الموت الآن هو يأخذ فقط النسائية "ه‍..هذه جيدة ، لـنذهب الآن" اقول وانا اسحب مجموعة من البوكسرات النسائية الرجالية و نتوجه للمحاسب .

"محل الأخذية هو التالي" تحدث جيمس بعد ان دفع المال من بطاقته الأئتمانية ، بالأصح بطاقة ماركوس اومئت و سحبني بقوة ، هو يحب التسوق كـ اللعنة .

محل الأحذية هو اكبر من محل الملابس الداخلية ، انا ابدو كـ طفل فأنا متعلق بـ جيمس كثيرًا ، لو ذهب للحمام لـ دخلت معه من  الخوف .

انا لا ابالي بما يعتقده الناس عندما يروننا هكذا ، انا فقط خائف ، إذن باللعنة عليهم .

انا اساسًا مثليّ الجنس ، فلا اهتم حقًا ، ثم ان هذه هي إرادة الرب فماذا عليّ ان افعل ؟ ، لفت انتباهي حذاء ابيض سبورِت هو فعلًا جميل .

"جيمس ، مـ.. مارأيك بهذا؟" حملت له الحذاء ليشهق بخفة .. "هو جميل كـاللعنة زين ، تأكد من انهُ بنفس مقاسِك"  اومئت لأقيسه هو كبير!!

"لو سمحت اريد مقاس ٣٦ من فضلك" طلبت من البائع بأدب ليبتسم لي .. ذهب ليحضره و عاد بالمقاس للذي اريده ، شكرته و ذهب ، لحظة انا لم ارى سعره!

و اللعنة انه ١١ دولار ؟ اغلى من مرتبي الشهري ، اعدته لمكانة و ذهبت لـ جيمس ، لا انكر اني مُحبط قليلًا فقط قليلًا لأنه جميل و سأوّد ارتداءه .

"زين ، سأذهب للمحاسبة اين حذاءك؟!" تجاهلته مُدعيًا اني لا اسمعه ، انا خجِل من ان أأخذ الحذاء ، هو طيب و سيدفعه اعلم و لكن انا ما زلت خجل منه حقًا .

"زين ألا تسمعني؟ اين هو حذاءك؟" يقول بصوت اعلى .

"هـ .. هو غالي الثمن ، لا اريده ليس جيدًا"  قلت بتلعثم و انا العن نفسي ، ليتني قلت انهُ ليس بمقاسي و لم اجد مقاسي انا سيئ فالكذب حد  اللعنة .

"انت تافه جدًا ، سأأخذه لي انا" قال جيمس و لا انكر انني ظننت انهُ حقير قليلًا فقط ، ولكن انا من رفضت شراءه ، لا بأس إذن .

جلبه و ذهب لـ يحاسب بينما انا اقِف خارج المحل انتظره ، انتهى و خرج بـ ثلاث اكياس ، إلاهي هذا فقط مُتعِب .

"الآن الثياب المنزلية" اومئ ، هو يقصد البجائم المنزلية و ما إلى ذلك .

-
-
-

#الكــــاتبِــة:.

ينتهي زين و جميس من محل الملابس المنزلية ، و يتوجهون الى محل الملابس الرسمية  و الذي سيكون المحطة الأخيرة لهما .

"انظُر زين ، صديقي يعمل في هذا المتجر لنذهب له" يتحدث جيمس و هو يؤشر بيديه نحو احد المتاجر تبيع ملابس رجالية ليومئ زين .

"لكن بعدها سنذهب للمنزل ، انا مُنهك فعلًا جيمس " يتذمّر زين ..

"حسنًا" قال جيمس و سحبه ..

"مرحبًا ، من فضلّك نادي هاري ستايلز هُنا اخبره ان احد الزبائن يحتاجه" تحدّث جيمس ليومئ احد العاملين في هذا المتجر .

"اوه .. زين تعال هُنا كي اعرفك على هاري ، صديقي" تقّدم زين نحو جيمس .

"اهلًا جيمس" تحدث هاري الذي لـ توّه اتى ،، التفت نحوه زين بحماس ،، لكنه تجمّد هو من حقه ان يتجمّد هو رأى لعنةً جميلة تتحدث .

نظر نحو عيناه ، فكه الحاد ، شعره المتناثر بلطف المُجعد ،، نفسه الداخلية اغمى عليها .

"اهلًا هاري ،، هذا زين صديقي ايضًا!" تحدث جيمس و لكن هاري بقي ينظر الى زين بإعجاب ، هو لا يستطيع انكار انه جميل فقط ،، جميل و ليس شيئًا آخر .

عكس زين ، الذي مد يده بشرود "زين .. زين مالك" قال بشرود تام حين صافحه هاري ،، هو بحق اللعنة يلمس يده الكبيرة ، كبيرة بحد يجعل يديّ زين تضيع فيها .

--/

هولآ مولآ سَكاكِري

انتهى التشابتر قايز .. هاري جاء 😏❤.

من كان متوقع حضوره بهالطريقة.

المُهم علقٓوا الله يسعدكم 🤦🏼‍♀🖤

و انشروا القصة بليِز بليِز🤤.

love you beb's and have a nice day ❤🍬.

The seller of loaves of bread﴾zarry﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن