اهلاً ، كيف المُزز اليوم ؟
استمتعوا بالبارت👅🔥.-
#هاري ستايلز
١٠:٣٠صباحًا ؛انا مُستيقظ مُنذ ما يُقارِب رُبع ساعة ،، انا اتأمل وجه زين ، رموشه الكثيفه فمه المفتوح بخفة ، انفه الأحمر إثناء دعكه لهُ خلال نومه .
انا خفت ان يحلم بِكوابيس لِذا نمت بِجانبه ،
و لكن ما انا مُتأكدٌ مِنه انني ارَدتُ ان انام بِجانبه لِأنني اردت ذلِك ، ليس لأنهُ يحلَم بِكوابيس ، هوَ يُعانقني بِقوة .بجامة نومِه ترتفع لِتُظهر نصف بطنه العاري ، بشرته بيضاء ، لا يُمكنني فقط سِوىٰ تقبّيل بطنه!!
انخفضت بِخفة و قبّلت بطنه بِخفة ، انكمش على نفسه بِهدوء و عاد للنوم ، انا مُتأكد ان في أيّ لحظة سِيتم مُداهمة غرفتنا ، او غرفته من قِبل جيمس .
هوَ لا يهدأ ، لا يُحب الهدوء .
"هٓمم" همهمة صغيِرة خرجت من فم زين ، و التفت لهُ ، شعره ساقط علىٰ عيناه ، يبدو مُسالم بشكلٍ طفولي جميل ، يجعلُك تظن انهُ ملاك .
شكلهُ و هوَ نائم كالملاك الكامل ، فقط ينقصهُ جناحان .
و .. 'بوومممم' هذا صوت الباب عِندما داهمنا السيد جيمس ، و شهق بقوة أما انا فَقُمت بِإلقاء وسادة كانت خلفي عليه لِيصمُت .
سيوقِظ زين ، اعلم انهُ لا يُبالي بإيقاظ من كان ، حتىٰ اُمه لكن ماركوس لا!
"هل تُحاول اللعب معي ؟ اعني حقًا انت تُحاول اللعب مع زين ؟ او تستغلِه ؟ انت تقوم بإحراجه و جرحه امامنا و مُنتصف الليل تقوم بإحتضانه ؟ أتُعاني من إنفصام فالشخصية اخبرني يُمكنني مُساعِدتك إذا كُنت تعاني من خطبٍ ما!" هوَ صرخ و زبن استيقظ و حُلمي بأن اُصبِح انا و زين اصدقاء قد تبدد في مَهب الريح!
"هل يُمكنك ان تصمت؟" صحت عليهْ و هوَ اقترب مني بشكلٍ يسمح لي بأن اشعر بإنفاسه ترتطم على وجهي .
"ابتعد عن زين انت لا يُمكنك ان تلعب معه هل تفهم؟" صرخ ايضًا و التفت نحو زين ، هوَ يبكِ ، اللعنه عليك جيمس!
"لا اُريد ان العب معه صدقني ، ارجوك فقط اُريد ان نُصبح اصدقاء انا نادم لماذا لا تفهمني ؟ انت اقرب صديق لي المُفترض بِك ان تُصدقني و تُساندني في هذا!" صرخت و هوَ خرج من الغرفة .
ذهبت الىٰ زين و اقتربت كِي احتضنهُ لكنهُ ابتعد عني و دفع يداي بعيدًا!
"انت فقط تكذب عليّ ، هل انت تفعل؟" قال بِنبرة مسكورة و حزينة ذابلة بِسبب بُكاءه!
"لا" هذا فقط ما استطعت إخراجه من فمي ،، هوَ اومئ و اقترب مني ، لف يداه حول عُنقي في حُضنٍ دافئ .
أنت تقرأ
The seller of loaves of bread﴾zarry﴿
Romance"انت لن تفعل هذا صحيح؟!"اسأل بخوف و هلع . "بالتأكيد لا لكِن سأقبِلك" تتسع عيناي فصدمة . قبل ان اهمس بحرف ، اشعر بشفتاه الناعمة الممتلئة على شفتّي . لا استطيع تصديق هذا!! هاري مثير ستايلز ، يقبّل بائع الرغيف زين مالك!! هذا كثير فعلًا على قلبّي لأتحم...