Ch,2

3.1K 169 75
                                    

#زين مالك.

اقف مع ماركوس امام باب منزله هو لطيف من الخارج جدًا ، ايضًا ليس بالكبير .

يُمسك بيدي التي ترتجف "اهدأ زين فقط اهدأ" يدخل يده الاخرى فجيبه ليخرج منه المفتاح و يفتح المنزل .

"حبيبي لقد عُدت" يقول ماركوس و هو يغلّق الباب نتجه لغرفة المعيشة ، لنسمع صوت خطوات على الدرج *معرف اسمه بالفصحى*

"عزيزي لقد انتظرتِك طويلًا" يقول حبيب ماركوس ، هو يبدُو انثوي قليلًا فقط ، بطولي فخذيه ممتلئة كفخذّي و مؤخرته كذلك .

يضع طلاء اظافِر باللون الاسود ، و يرتدي روب استحمام اسود تحته بنطال ابيض و تيشرت سوداء ايضًا.

يقترِب ماركوس منِه و يحمله ثم يقبّل شفتيه ، ليحمّر حبيبه و احمّر انا ايضًا ، لا اعلم ما شأني لكنّي فقط احمّريت ، يحمّله بحضنِه فهو قصير بطولي تقريبًا .

"حبيبي هذا زين ، يعمل لدي سيسكن معنا هل من مشكلة في هذا؟" يقول ماركوس ليقفز حبيبة من حضنه .

"لا ابدًا ، هذا مسلي انا اسمي جيمس حبيب ماركوس عمري ٢٣ و عمر ماركوس ٢٧ كم عمرك؟" يقول بسرعة و انا اعني بسرعة حقًا اكاد افهم ما يقول .

"عمري السابعة عشرًا" اقول بخجل و انا انظر للأرض .

"اوه انه لطيف ، تعال هنا في حضني" يقول جيمس و يمد يداه ليسحبه ماركوس بسرعة .

هوَ يغار  .. هم ثنائي لطيف حقًا

"اعددت طعام العشاء هل انتما جائعان؟" يسأل جيمس في محاولة لتغيير الموضوع ، يقبّل ماركوس يديه و يومئ .

"عزيزي ، جهِز اطبّاق الطعام و انا سأري زين غرفته و أغسل يداي و آتي حسنًا؟" يومئ جيمس بحماس و يذهب بإتجاه المطبخ .

"هيّـا زين بسرعة" يسحبني نحو باب ابيض اللون يخبرني انها غرفتي و يذهب بسرعة ما باله؟

افتح الباب ، جدران بيضّاء و سريران هذا يعني انني سأنام على سرير؟ هذا رائع بالنسبة لمن كان ينام على الارصفة .

خزانة ثياب كبيرة قليلًا ، و حمام بآخر زواية في الغرفة .

-
-
-

اجلس برفقة جيمس و ماركوس على طاولة الطعام المتوسطة الحجم ، انا الوحيد الذي يتناول الطعام ، ماركوس يهمس في أذن جيمس بكلام يجعله يبتسم!

مهلًا انا ما زلت موجودًا ، لکن لن انبس بكلمة انا مجرد ضيف ، و من حسن حظي انهما قبِلا بي كفتى يسكن معهما .

"إذن زين ، ما رأيك ان اذهب معك للتسوق؟ انا اريد شراء بعض الملابس لي و ... لك" يقول جيمس من العدم و هو يسحب يده من يد ماركوس ليعبّس بخفة .

"مهلًا انا لا امتلك المال" اقول لينظر نحوي ماركوس بسرعة .

"ما رأيك ان تأخذ مالًا مني ، و سأخصمه من مرتبِك ، تعلم العشرة دولارات" حسنًا تبدو فكرة جيدة و انا غبّي لأرفضها فأومئت .

"ياههههوو" صرخ جيمس بحماس لـ يقبله ماركوس و يصمت و هو يتورد .. اما انا فلا يوجِد امامي إلا ان اقهقه بخفة .

-
-
-

"اسمعني زين ، سنذهب لمحل الملابس الداخلية الرجالية ثم الأحذية ثم المنزليه و اخيرًا محل الملابس الرسمية ، حسنًا؟!" اومئت لـ جيمس الذي يخبرني منذ نصف ساعة ماذا يريد ان يذهب اولًا.

"و سنذهب ايضًا لـ صديقي انهُ يعمل بمحل الملابس الرسمية" اومئت للمرة الألف .

"جيد" همس و ترجلّنا من السيارة ، لـ محل التسوق الكبير ، و لأول مرة بحياتي ادخله ، انا تعودت ان اشتري ملابسي من المتاجر الصغيرة المهترئة وليس من هنا .. هو كبير فعلًا

انا ارتدي من ثياب جيمس انها جيدة عدى ان مؤخرتي يضيق عليها البنطال قليلًا قليلًا فقط ، و تيشيرت اسود ، هي جيدة .

-
-
-

هولآ مولآ سكاكِري 🍬🍬.

ياهه ٥٠٠ كلمة و البارت الثالث جاهز + بيطلع هاري بالبارت الجاي  كيف تتوقعون ظهوره؟

ظهور تكتيكي محد راح يفكّر فيه😸.

المُهم بسألكم سؤال ماله داعي آي نو ..

بس يلاه معليّه .

سـ/ شنو اللون الي تقرأ فيه؟!
جـ/ بالصبح ابيض و بالليل اسود☺.

تفاعلُوا بالله لا تحطموني!

love you beb's and have a nice day ❤.

The seller of loaves of bread﴾zarry﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن