Ch.6

2.5K 159 135
                                    

هــّـولآ😙.

٢٠كومنِت+٢٠ ڤوت/بارتجديد

_

# هـاري ستايلز /

انا اقِف منذ ساعة في منزل جيمس ،، هوَ يعاتبني بـ شأني كنت قاسيًا مع زين ،، حسنًا انا لم اقول له شيء كاذب ؟ انا فقط قلت الحقيقة ؟ هوَ متشرد هوَ اعترف بـ ذلك فـالنهاية اُصبح انا المُلام هُنا!!

"هذا كان قاسيًا ماذا لو كنت انت مكانه ؟ اقسم انك ستُحرج هوَ لطيف لا يستحق هذا انت فقط حقير بشِدة" ما زال جيمس يعاتبني بينما ماركوس يبحث عنهُ بالخارج .

"إذن؟ ماذا استفيد من كلامك الآن هوَ حدث و انتهى فـ لنغلق هذا الموضوع انا اعاني من الصُداع بسببك" صحت عليه ليومئ "لكنِك سـتعتذر" قهقهت بـسخرية ، هوَ لا يتوقع مني ان افعل ذلك صحيح؟

هززت رأسي يُمنةً و يُسرةً و خرجت من منزله ، رغم نِداءه المستمر بـأسمي ، انا لن اعتذر منهُ مهما كان السبب ، و لو كنت انا المخطئ بالأمر انا لن اعتذر و انتهى الأمر

توجهّت لإحدى المقاهي ، و طلبّت قهوة سوداء بدون سُكر ، فعلًا هذا ما اطلبه اذا كُنت غاضِب .

نظرت حولي للمّارة ما زال الوقت مُبكرًا كِي اجد حانةً او بارًا مفتوحًا في هذا الوقِت ، بقيت افُكر ، اجل انا افُكر فـ زين قطبت حاجباي بضيق انا لا اوّد ان افُكر فيه ، هوَ يحتّل تفكيري بـ قوة ، و هذا ما يجعلني خائفًا منه لذا انا اتصرف معه بـ لُئم ، انا خائف منه هوَ شيء سـيتسبب يومًا ما في قلب حياتي انا اشعر بِـذلك .

لذا حاولت ان اجد صديقًا ما ، اممم لوي ؟ نعم لوي اتصلت به و اخبرته ان يأتي لي ، مع إرسال موقع المقهى له .


عُدت افكر بِـ زين ، إلٓاهِي هوَ ليس شيئًا يجب ان افكر فيه الآن!! ليس بعدما حطمته و نعتهُ بالمشرد ؟ جُزء مني يتمنى قتلي ، انا لا استطيع نسيان نظرته حيث امتلئت بالدموع !!

حسنًا انا لن اصمت بعدما تحدّث هكذا في وجهي ؟ كان نوعًا ما جميلًا ، لكن انا هُنا احطم كل ما هوَ جميل مثل ما قال جيمس ، رن هاتفي و التقطته انهُ جيمس ؟

"مرحبًا ؟" قلت بتساءل ، هوَ قال انهُ لن يُحدثني اذا حصل شيئًا ما لـ زين ؟

"ار...جـ..وك هاري" تحدث جيمس ببكاء ، هوَ يشهق بِـقوة .

"ماذا ؟ ما بك ؟ تحدث جيمس " فقط هوَ منهار لا اعلم السبب ؟ لكن اذا كان ماركوس وراء السبب سـأقتله حقًا.

"ارجـ..وك تعال إلـ..ى منزلـ..لي" هوَ يشهق بقوة حقًا ، لا اعلم ما السبب لكن مُتأكد انهُ كبير ، فور إغلاقي منه وضعت المال على الطاولِة ، و اثناء خروجي صادفت لوي ، اوه الأمر مُعقد لذا اخذته او انا سحبته حرفيًا ، اثناء قيادتي هوَ لم يصمت فقط يسألني ما الأمر .

The seller of loaves of bread﴾zarry﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن