اهلاً يا حلوياتّي🍦🍫!.
.
.
.#زين مالك .
استيقظت علىٰ إزعاج في مُحيط الغُرفة ، شيء يجلس علىٰ بطني هوَ خفيف ، لكن لا اُريد ان اُفرغ ما تناولته بالأمس .
نظرت إلىٰ هذا الشيئ ، و كان اجمل شيء رأيتُه في حياتي بعد هاري هيَ قطة رماديهة .
"اوه ، ايتهُا اللطيفة انتِ قطة من؟" سألتُها ، هوَ سخيف ان اسأل قطة! لكن منظرهُا ودود .
"هي لي" صوت باب يُفتح ثم هاري يدخل عاري الصدر ، وشومه ظاهِره لا يرتدي سِوىٰ منشفه بالكاد تصِل إلىٰ فخذّيه .
"إنها جميلة" انا تكلّمت كَإطراء ، لكنهُ رد عليّ ببرود "اعلم ذلك" ، اوه إذن مِزاجه سيئ .
"هيّا ، انزل للأسفل هُناك إفطار لقد اعددتُه بنفسي" هوَ تحدث بِبرود ، لقد ظننت ان هذا اليوم ، تحديداً بعد مبيتي عندهُ بأن علاقتنا ستتحسّن جذرياً ، لكن انا فقط مصُدوم لكن دائِماً ما يكُون تفكيري خاطِئ .
"حسناً، سأنزل فوراً" انا تمتمت لكن علىٰ ما يبدو انهُ سمعني!
"يُستحسن ذلك" هذا ما نطق بِه و نزل إلىٰ الاسفل .
• الكاتبِهه؛
زين انتهىٰ من فعل روتينه اليُومي بِملل ، هوَ مُحبط من مِزاج هاري ، هوَ ليس مُتفائِل بِاليوم ابداً .بينما هوَ ينزل من الدرج ، شم رائِحة الفطائر بالتُفاح ، هوَ يُمكنه ان يُخطئ بِكُل شيء سِوىٰ رائحة الفطائِر بالتُفاح .
"صباح الخير ، هيّا زين الإفطار جاهِز" هاري تحّدث هاري بإبتسامهة ، اما زين ابتسم!
هوَ ظن ان مِزاج هاري ليس جيّد! بل اسوءّ من السيئ .
"صباح الخير" زين ردها مع أبتسامهة .
"اُحب فطائِر التُفاح! اعشق رائحتها" زين مدحها و هاري ابتسم بِتوسع .
"لا يوجد احد علىٰ وجه الارض لا يُحب فطائِر التُفاح ، المصنوعِة من يديّ هازا" هاري قال بِتكبر لينظر زين نحُوه .
"من هوَ هازا؟" زين سأل و هاري قهقه ، اجاب عليه بأنهُ اسم مُطلق عليه من والدتِه رحمة الرب علىٰ روحها .
"انا ، اُحب ان اُنادىٰ بـ هازا" هاري برر و زين اومئ ، هوَ اعتقد انهُ من اللطيف ان يُحب اسماً كهذا .
"إذن انا اُحب ان اُنادىٰ بـ'زي'" زين قال بِمُزاح و هوَ يقهقه لكن هاري ، اعجبه الأسم كثيراً .
"حسناً زي" هاري هتّف بِسعادة ، اما زين لمعت عيناه .
"أحقاً؟ كُنت امزح" زين تحدث ، بينما يحترق سعادةً من الداخِل هو احب هذا الاسم حقاً لم يكُن يمزح
أنت تقرأ
The seller of loaves of bread﴾zarry﴿
Romance"انت لن تفعل هذا صحيح؟!"اسأل بخوف و هلع . "بالتأكيد لا لكِن سأقبِلك" تتسع عيناي فصدمة . قبل ان اهمس بحرف ، اشعر بشفتاه الناعمة الممتلئة على شفتّي . لا استطيع تصديق هذا!! هاري مثير ستايلز ، يقبّل بائع الرغيف زين مالك!! هذا كثير فعلًا على قلبّي لأتحم...