Ch,8

2.6K 156 272
                                    

٢١٥كومِنت+٥٠ڤوت🌟.

اعرِف إنكم قدها❤😔.

+بارِت طويل لعيُونكم الحُلوة👀.
•  •
#زين مالك.

لقد طلبنا العشاء من ماكدونالدز ، انا مُتحمس لِأذوق طعمه ، جيمس لم يُكف عن مدح طعامه و لم يكف عن قول 'صدقني انت ستحبه'

هوَ مُتحمس اكثر مني ، و ليام معنا ايضًا ، لم اكُف عن التحدث معه ، مع انهُ يكبرني بأربع سنين اعتقد إلا اننا مُتفاهمين كثيرًا .

وهناك شخص لم يكف عن رمقي بنظرات غضب او كُره ، انا فقط رميته مع نظراته بآخر زاوية فارغة بعقلي انا لا اريد ان اهرب مُجددًا و اتوه بسببه هوَ لا يستحق!!

"لقد وصل العشاء" صرخ جيمس هوَ كان ينظر من النافذة ، تحسُبًا لهُ لو اتى ، هوَ يحبهم اكثر من ماركوس اعتقد .. قهقهت بخفة على فكرتي الداخلية الغبية ، و شعرت بهاري ينظر لي لِذا صمت في خجل من نظراته هيَ تحرقني!!

تجاهلته ايضًا ، و ابتسمت بتوسع لأول مرة في حياتي اتناول طعامًا غير الخُبز القاسي ، كنت اتناوله انا و .. ستيف!

تجاهلت ذكرى ستيف كي لا ابكِ الٓان ، و ابتسمت حين قدم لي جيمس وجبة البرجر ذات الرائحة الجميلة!! تبدو شهية كثيرًا!!

فتحت المُغلفّ و كان يحتوي على شطيرة برجر كبيرة نوعًا ما ، و بطاطِس مقليه عليها الكثير من الكاتشب و المايونيز و عُلبة بيبسي!!

انا فقط اصبحتُ جائعًا من رائحة الطعام ، نظرت لوجبة جيمس اِنها كخاصتي تمامًا لكن لا يوجد الكثير من المايونيز .. هممم ربما هوَ لا يحبه ؟ اجل اعتقد .

فضولي يخنقي كي اُلقي نظرة على ما طلبهُ هاري ، لا اعلم رُبما هوَ الفضول نحو ان اعرف ما يُحب ان يتناول؟!

حسنًا الفضول دائمًا يهزمني ، لِذا لا ضرر من رؤية ما طلبهُ!! انا لن اراهُ عاريًا ؟

شهقت بقوة لافتًا الانظار لي ، انا اصبحتُ مُنحرفًا!! خذلتُ ستيف!! هوَ اخبرني ان لا اقول هذهِ الكلمات!! لكن انا قُلتها و ضربت بُكلامه عرض الحائط!!

"ما الأمر زين ؟" سألني ليام بهدوء ، انا مُلفت للأنظار بتصرفاتي الغبية هذهِ .. "لاشيئ حقًا لاشيئ" اجبتُ بهدوء و عُدت لِتناول الطعام .

#هـاري ستايلز .

وقفت نجمتي بعدما تناولت طعامها ، هوَ استمر بِشكر ماركوس و تقبيل جيمس!! لا اُنكر انني رُبما تضايفت قليلًا لأنهُ لم يحتضنني!! هوَ احتضن الجميع بِأستثنائي .

اُريد احتضانه!!

انا سأفعل ذلك رُغمًا عنه ، حقًا!! رُغمًا عنه ، لا اهتم اذا ضربني او مهما كانت ردة فعله ، نهضت من مكاني مُتجهًا للحمام كي اغسل يديّ و اعلم بأن نجمتي هُناك .

The seller of loaves of bread﴾zarry﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن