Ch,4

3K 178 91
                                    

إهداء لـ : znpink اطلق بنت ، تراها فنانة🔥😔

#زين مالك .

-
-
-

نرتجِل من السيارة مُتجهين الى المنزل ، برفقة هاري أصّر جيمس ان يأتي معه ليتناول معنا الشاي ، بِحق اللعنة شاي مُنتصف الليل ، انها من حيل جيمس كي يجعلّه ينام معنا انا اعلم .

هوَ مخادع ظريف ، من يعلم رُبما يكون من هذا المُخادع شيء جميّل بأنتظاري ، من يعلّم!!

"صدقني ستحُبه" يتحدث جيمس و هو يخبر هاري و يحاول إقناعه بتناول الشاي مُنتصف الليل .

"لا اظن انها فكرة جيدة" يجيب هاري ليِقلب جيمس عيناه ،

"سأعده و ستتناوله كي لا ارغمِك ان تشربه من انفك ستايلز"  يتحدث جيمس و يرفع يده على فم هاري حالما اراد هاري الرد ، هوَ عنيد .

"عُدت حبيبي" يتحدث جيمس ، احببت هذه العادة بين جيمس و ماركوس ، كِلاهما يخبر الآخر بعُودته ، هوَ شيء جميل و لطيّف بالآن ذاته .

"اهلًا عزيزي ‚ كنت انتظرك لن انام و انت خارج المنزل ، لكن لماذا تأخرت؟" يسأل ماركوس و هو يطبع قبلة خفيفة على شفتّي جيمس .

"اوه ، تعلم انا احب التسوق ، و جلبت هاري" يرد عليه جيمس بينما يصيح بحماس في آخر الجملة .

"اهلًا هاري ، كيف حالك؟" يسأل ماركوس و هو يصافحه ..

"بخير" يرد هاري ببساطة ، لا يتكلم كثيرًا ماباله؟ هوَ ليس من شأني اعلم و لكن فقط فضّول ، اعطاني جيمس الأكياس بينما يخبرني ان اضع اغراضي في غرفتي و اغراضه امام باب غرفتهم .

اومئت له بطاعة ، و ذهبت للأعلى ، وضعت اغراضي في غرفتي و اغراضه امام باب غرفته كما آمر ، هو اخبرني ان باب غرفته يحتوي من الخارج صورته برفقة ماركوس ، هذه عادة طفولية لكن ظريفة .

نزلت للأسفل مُجددًا ، لأرى هاري ينظر نحو التلفاز بملل ، و المطبخ المفتوح على غرفة الجلوس مما يجعلك تشاهد ما بداخله ، اي ان جيمس و ماركوس يقبلّون بعضهما بشراهه .

"هل يمكنك ان تأتي بالشاي اللعين قبل ان تحصلا على مضاجعة على مجلى الآواني؟" يصرخ هاري عليهما ، ممّا يجعل جيمس يحمّر خجلًا .

"لا تقِل هـ..ه‍كذا، انت تـ..تـحرجهما" قلت بنبرة تأنيب لـ هاري ، لا اعلم حقًا لماذا قلتها ، و بعدما نطقتها رمقني بنظرة شرزاء ، و ادار عيناه قائلًا " انت ما شأنك؟"

تمنيّت لو انني لم اتكلّم ، هو قصف جبهتي بمهارة عالية ،، ثم هوَ محق انا ما شأني؟ هوَ صديقهما ، و هذا بينهم عادي جدًا (يقصد يمونون) .

"هاري ، لا تتحدث مع زين هكذا" تحدّث جيمس و هو ينظر له بنصف عين ، ايضًا يحمل معه صينية الشاي .

The seller of loaves of bread﴾zarry﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن