Ch.7

2.4K 164 129
                                    

ياه ياه ، دبل ابديت ، بس لا تسحبون على البارت الي قبله🙂.

عشان اصير انزل ثلاثه مع بعض +استمتعوا❤.


›››

#هاري ستايلز .

الساعة الآن الرابعة عصرًا ، هوَ لم يعُد من السابعة صباحًا ، انا ابكِ فقط و ابكِ قليلًا ثم اصمت بعد علمي انهُ بُكاءي لن يجدي نفعًا انا مصدوم فعليًا من نفسي ، حقًا مصدوم انا ابكِ بسبب شخص لا اعرفهُ حقًا ؟

هذا غريب فعلًا ، انا بالكاد بكيت عندما خضغ جيمس لِـعملية ؟ رُبما لأني السبب في فقده ؟

"انا ا-السبب " جيمس قال بشهقة هوَ ما زال يبكِ ، و ماركوس يحاول تهدئته .. هوَ متأثر فعلًا ؟

°

°

°

#زين مالِك .

انا أجلس على كُرسي في حديقةٍ ما ، انا تائه ضائع لا اعلم طريق المنزل ، لا اعلم رقم جيمس او ماركوس او حتى هاري!!

خرجت من المنزل و انا اركض ، بدون عِلم جيمس او ماركوس كانت النية ان اعود بعد ان اهدأ ، لكن ماذا حصل ؟

لا اعلم ماذا افعل ، لا اريد ان اطلب من احد المُساعدة رُبما يستغلني احد ؟ او يقوم بِفعل شيء مكروه لي (يقصد يغتصبه بمعنى ادق يمارس معه الجنِس)

الشمس بدأت بالغروب ، منذ الصباح و انا اجري بحثًا عن المنزل ، لِذا تحركت ابحث مُجددًا قبل مغيب الشمس كُليًا .

محل تسوق عن يميني ، و عن يساري سوقٍ ما ، وانا في مُنتصف الشارع ، على الرصيف تحديدًا ،

رأيت رجل يحدق بِي بـحاجبان معقودان و بدأ يقترب لي ، و انا بدأت اخاف حقًا هوَ يمتلك وشومًا غريبة تجعل شكله غريب .

بدأت اركض و هوَ خلفي يركض ايضًا!!

"توقف" هوَ صرخ و انا اسرعت اكثر ، بدأت ابكِ و دموعي تنهمر ، و انا اركض بقوة قدامي تؤلمانني ،

"ارجوك ، سـاُساعِدك " صاح ايضًا ، هل اتوقف ؟

"جيمس" صرخ و انا توقفت لا اراديًا ، جيمس ؟ هل يعرف جيمس التفت له ، و هوَ توقف و ابتسم ، هوَ جميل حقًا!!

"هـ-هل تعرف جـ-جيمس ؟" انا سألت بتلعثم إثر البُكاء ، اومئ و احتضنني!! حسنًا هوَ اول شخص بحياتي يحتضنني غيّر امي!!

لم ابادله!! انا في حالة صدمة ، ابتعد عني و هو يحك رقبته بإحراج واضح في صوته حين قال "نعم في الحقيقة جيمس جاري ، رأيتك تدخل بمنزله هل انا مُخطئ ؟" هوَ سأل و انا نفيت برأسي ، آخر شيء قد اُفكر به ان ارفض شخصًا يكون جار جيمس و يساعدني!!

"حسنًا ، سأخذك له هل تمانع ؟"  قال و نفيت مرةً اخرى ، بالطبع لن ارفض أهو مجنون ؟

"آسف لأنني احتضنتك ، لكن هذه ردة فعلي عندما رأيتك تبكِ و انت خائف ، ترجف ايضًا ، كانت حركة لا إرادية" هوَ اعتذر و انا همست بـ 'لا بأس'

"انا ليام " اسمه جميل ، كـوجهه تمامًا ، انا لا انكر هوَ فاتن ، "زين" قلت و صافحته بِخفه .

°

°

°








انا الآن اقف امام منزلي ، او منزل جيمس و ماركوس ، برفقة ليام هوَ اصّر ان يدخل معي!! هذا غريب .

طرقت الباب ، مرة مرتين ، و فُتح لقد كان ماركوس ، عيناه توسعت و احتضنني بقوة كما لو كنت طفله الضائع و بعد مدة وجدني! انا فعلًا اصبحت اُحب دفئ حضنه ، كالأب الذي افتقده .

"جيمس قلق كاللعنة عليك؛ اين كنت ؟" هوَ همس بينما يحتضنني اقوى و اقوى ..

"تُهت انا آسف" قلت و احطت بيداي حوله ، تمتم بـ'لابأس' و سحبني من حضنه بعدما لاحظ ليام ، انا توجهّت للداخل بينما هوَ وقف يرحب بـ ليام و يشكُره ايضًا .

توجهِت الى الداخل و انا اسمع شهقات جيِمس هيَ تفطر القلب ، حالما انعطفت يمينًا ظهر في وجهِي آخر شخص قد اُريد رؤيته الٓان ، آخر شخص يجب عليّ رؤيته بعدما تسبب في ضياعي ، هاري!

هوَ نظر لي بِسُرعة  ، و عيناه اتسعت فِصدمة ، بالطبع هوَ لا يريد مني الرجوع للمنزل ، و كأنني اجلس في منزلهِ و هو من يصرف علي ، على كل الاحوال ما شأنه ؟

"ز-زين؟" هوَ نطق فِصدمة تامّة بينما انا اشحتُ بِنظري بعيدًا عنه ، و التفت جيمس إلّي بحاجبان معقودان ، و حالما رأني ارتخت ملامحه و لانت .

"انت حقًا عُدت!!" هوَ تحدث و انا تجمعت الدموع بعيناي عِندما رأيتُ عيناه السوداء تذرف الدموع ، هوَ حزين لأجلي ، يهتم لي .

هوَ يفعل!!

ارتميت بحضنه بقوة ، و هوَ شّد علّي بينما يهمس بأنهُ آسف ، لكن هوَ لم يفعل شيء !!

من يجدر بهِ التأسف هوَ من يحدق بي و كأنهُ يود مُعانقتي ، لكن اعلم انهُ حقيقةً لا يريد .

--/

ازايكُو مع البارت ؟

تفاعلوا بنزل الثامن بسرعة + لا تسحبون ع البارت الي قبله / احبُكم❤❤..

The seller of loaves of bread﴾zarry﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن