Ch,10

2.7K 167 136
                                    

فديت العيُون الي تقرأ يناس💛☹.

استمتعُوا+فيه سمِت 👅🔥.

الي م يحب ، لا يقرأ من ورىٰ العلامة.

﴿اللهم إني تبرأت من ذنبِ من قرأ و من سمِع ، اللهم فأشهِد ﴾

#الـكـاتـبـهه:

هاري يعُد إلىٰ العشُرون  ، أما زين فهوَ يختبئ تحت طاولِة الطعام التي تقبع في الجانِب الِأيسر من غُرفة المعيشة .

"ثمانية عشر ، تسعة عشر ، عشُرون، سآتي زين لا يُهمني ان كُنت جاهزاً او لا" صاح هاري و زين ابتلع لُعابه و تأكد ان قدميه لا تظهّر من الجانب الخلفي للطاولِة .

زين بإمكانه رؤية قدمّي هاري و هوَ يبحث عنهُ .

"اوه هاري هل كُنت تبحث عني؟" جيسي قالت ، و هاري شتّم تحت انفاسه .

"لا ، اتمنىٰ ان اُضعيك!" صاح هاري عليها ، هيَ تستفّزه بشكلٍ كبير .

"اوه هاري ، ألا تُريد شيئاً جميلاً يحتويك؟" جيسي تُحاول إغارء هاري ، الذي بِشدة مُتقزز منها .

"ارجوك جيسي فقط ابتعدي!" صرخ هاري و هيَ انتفضت و توجهّت للإعلىٰ هاري فكّر أنها فقط تُحاول تصنّع دور الانثىٰ الرقيقة!

بينما زين انعم منها! هوَ بدأ بِالبحث مُجدداً عن زين ، بحث خلف الابُواب ، و خلف الارائِك

فِالمطبخ ايضاً ، و لم يجده!!

ظهر زين تصلبّ و حاول ان يُمدد قدماه قليلاً ، بحيث لا تظهران و لكن هيَ بالفعل ظهرت دون ان يعلم ، خرج هاري من المطبخ و هوَ يضع يده على فكِه بِتفكير .

لكنّهُ رأى قدمّي زين الظاهرة ، فأبتسم بِشر .

"اعتقد انني اضعت زين ، يجب عليّ الإستسلام ! لكن امم سأبحث في مكانٍ اخير" هو تحدثّ بصوتٍ عالٍ و زين يسمع كل أحرُفِه .

"وجـــدتّــــــك" هاري صرخ حالما رفع ملائة الطاولِة و زين اغمض عينيه بقوة و هوَ يُقهقه .

"انت فُزت ايهُا الحقير" زين مازح هاري و هاري ضحك .

"حسناً اُريد جائِزتي!" صاح هاري بِحماس و عبس زين .."هذا ليس عادلاً هاري!! فلنُعد اللعبة مُجدداً!" ترجّى زين لكن هاري هزّ رأسهُ بالنفي .

"انا استحقيت الفوز!" صاح هاري مرةً اُخرىٰ بِحماس .

#هاري ستايلز .

"اُريدك ان تَدُور حول نفسِك" انا امرت و هوَ  عقِد حاجباه ،

"هل تفهم ما اعنيه؟" سألتُ و هوَ نفىٰ .

"إنسىٰ ما قُلته ، هل يُمكنِك ان تقبّلني؟"  سألتُه و هوَ اومئ  ، واو توقعت ان يصفعني!

The seller of loaves of bread﴾zarry﴿حيث تعيش القصص. اكتشف الآن