قعدتهه في المكتب طلعتهه تلفوني اتصلتهه على ماما💔اول م ردت علي قالت لي نعم😒قولته ليها ماما الله يخليك م تتكلمي معي باللهجهه دي انا متضاااايقه وربي😭😭قالت لي بقيتي كبيره لدرجهه انك تاخدي قراراتك بيدك وم تشاوريني حتى؟قولته ليها لا ي ماما بس انا م كنت حابهه ازعلك مني بس علشان كدة م خبرتك😭😭😭😭قالت امممم💔قولته ليها م تزعلي مني ااااسفهه انا مش بتك الوحيدة😢قالت لي طيب اساسا انا م زعلانه بس مشتاقاااك 😢👊💔قولته ليها ي عوووومري انا كمان مشتاااااااااقهه ليك وفاقداك ومحتاجاك بجد انا راسي جااايط وم عارفهه اعمل شنوو👊💔😢قالت لي ليه مالك؟قولته ليها الشغل انا م فاهمهه فيهو اي شي وربي م عارفه اعمل شنوو قاعدة وقدامي كميهه من الملفات😭قعدت تضحك قالت لي مش براك اخترتي تشتغلي طيب إللبسي ي شيخهه😂قولته ليها مام😒قالت لي طيب طيب يلا بااااي م عايزة اعطلك عن شغلك خلي بالك من نفسك😚شغاله اقول ليها ماما م تقفلي خليك بليز مام...طق قفلت الخط في وشي👊💔قعدته شغلتهه التلفزيون عاد م بي يدي شي اعملو😂😂👊💔والغبي دة م فهمني اي شي فتحتهه Mbc لقيت مسلسل حب للإيجار شغال لمن زي استكنتهه ورجعتهه الكرسي بتاعي لي ورا ورفعتهه درجهه التكيف وقعدتهه اشااهد😂👊💔اليوم كلووو قضيتو مشاهدة تلفزيون ودردشه في التلفون مع اصحابي،🙈😂👊💔حوالي الساعهه2كدة طلعتهه ،قولته للسكرتيرهه لو سمحتي وين كافتريا الشركهه؟قالت لي انزلي الطابق الرابع بالاتجاه التاني واسألي منها❤️نزلته سألته مشيت الكفتريا طلبتهه فطوور ااخخخخخ جعانهه جوووع😂👊💔قعدتهه اكل جا واحد قعد معي قال لي هاي❤️عاينته ليهو من فوق لي تحت قولته ليهو اهلين❤️خاتهه تلفوني في الطربيزة ومركبه فيهو السماعهه قام شال السماعهه حقتي ركبها في تلفونو اتخيلو💔قولته ليهو لو سمحتهه دي شنوو قلهه الزوووق دي الله؟قال لي ثواني وارجع ليك☺️اتحرك مشى وقف بعيد وقعد يتكلم بالتلفون💔دة كلوو انا فاتحهه خشمي وبعاين ليهو😨😨بعد م خلص جا راجع قعد قال لي قولتي لي شنوو؟قولته ليهو هيي انت فاكر نفسك بتتكلم مع منوو دي شنوو الهمجيه وقلهه الزووق الفيك دي😡الكفتريا كلها بقت تعاين لينا💔قال لي حلفتك النبي فيك وووووطي صوووتك😸شاااايفهه الشلهه القاعدة وراك دي😬ديل اصحابي في الشغل لاعبين صراحهه جرأة وقالو لي الا تمشي تدخل في البت دي وتتونس معاها وتصاحبها الحكايه دي فيها قرووش 300جنيه عليك الله م تحرجيني😬😸💔عايزة اتلفت اعاين ليهم قال لي لا م تتلفتي كدة حيعرفو انو انا حكيت ليك😬💔طبعا م قدرتهه اكتم الضحكهه وفكيتها ضحكهه😂😂😂👊💔قال لي البضحك شنو😸قولته ليهو حالتك انت البتضحك لأنك م جادي طبعا علشان 300جنيه عايز تعرض نفسك للإحراج😂😂😂👊💔قال لي ال300جنيه دي حقت تفعيل نت لمدة تلاتهه شهوور ياخ لاحظي نحن موظفين😂😢👊💔قولته ليهوطيييب علشان حنيت على حالتك م حأحرجك 😂👊💔طوالي رفع يدو لي اصحابو بثقهه كدة وقال ليهم قولته لي كيف ي شباب وقعد يرفع ليهم في حاجبو😂👊💔قولته ليهو م تنداح في الانبسااطهه 😊👊💔قال لي سمح طيب😢جات بت سلمت علي و قالت ليهو ماجد مالك مضااايق الزوله دي😊؟قال ليها ي زوله م متضايقها ولا شي انتي مالك ي حقوووودهه😒😂👊💔عاينته ليها قولته ليها لا عادي ماف مشكلهه💔👊طوالي شال قارورة البيبسي حقتي فتحها وقعد يشرب لمن زي خلف رجلو كدة و قال ليها سامعهه صح سامعهه قالت ليك م متضايقهه 😆😆البت قالت ليهو ماااجد حابهه ابشششرررك بي حاجهه انت م عارفها ي السمح😊قال ليها اها ي لوزتي ي وجع حلقي😴قالت ليهو دي بت عمو عبدالله مديره المكتب التنفيذي للشركهه😊طبعا لمن قعد كويس قال ليها شنووو،😨ااااا اااامممم بقى يبلع في ريقو😂👊💔ضحكتهه قولته ليهو اخد راحتك عادي عادي حاليا نحن خارج نطاق العمل😊قال لي طيب عن ازنك ❤️قولته ليهو طيب❤️شال تلفونو ومشى❤️طبعا متهه ضحك الولد ملامح وشو لمن اتغيرت😂😂👊💔بعد م خلصتهه فطوور اتزكرتهه سماعتي عندو اتلفتهه م لقيتهم لا هو لا شلتو الكانو قاعدين معاهو👊💔😢رجعتهه مكتبي ختيت راسي في المكتب ونممممته عشان كدة القرارات البناخدها في لحظهه انفعال دي اكعب قرارات😂👊💔 بعد ساعهه كدة صحيت بي صوت تلفوني بتصل 😂👊💔لقيتو عمر 😍😂👊💔قال لي هااا كيف الشغل معاك😍قولته ليهو ماشي الحال الحمدلل😴😴😴😭قال لي عايني عايز اقول ليك شنوو؟قولته ليهو اعاين بي وين🙈😂👊💔قال لي سجم غصدي اسمعي😂👊💔قولته ليهو اهااا😂😂😂قال لي بالنسبهه للعربيه كنت عايز يطلعوها من الورشهه ويوصلوها ليك في الشركهه لكن والله ناس الورشهه قالو م طلعوها من الصيانهه عشان حدة قولته لي حسام يوصلك معاهو البيت بعدين❤️قولته ليهو شنوو😰قال لي زي م قولته ليك بالظبط❤️قولته ليهو طيب ثمح مجبوورهه اجي مع صحبك اللتيخ دة😴😴😴قعد يضحك قال لي طيب يلا سلااام😂👊💔حوالي الساعهه 4كدة طلعتهه مشيت للسكرتيرة قولته ليها استاذ حسام قاعد؟قالت لي اي قاعد❤️مشيت دخلتهه ليهو طوالي قولته ليهو لسه م حنطلع؟عاين لي قال لي بي نهره ممكن تاني لما تجي داخلهه مكتبي تضربي الباب وتستأذني؟طبعا لمن اتخلعتهه قولته ليهو طيب ممكن تتكلم بإسلووب؟ضرب لي القلم في الطربيزة وقال لي مش لما يكون عندك اسلووووب اووول؟قولته ليهو جاوبني طالع ولا لأ؟😡قال لي دوامي لسه م خلص😊قولته ليهو وحيخلص متين يعني😡قال لي م بعرف لما اطلع حاديك خبر😑😐قولته ليهو متين بالظبط حدد لي الزمن م ممكن انا قاعدة من الصباح في المكتب لا شغلهه ولا مشغلهه مقضياها نوم واكل وحضران تلفزيون😡👊💔😐 رفع راسو عاين لي قال لي قولتي شنوو؟نعم نعم قولتي لي مقضياها شنوو وشنوو؟طبعا ي ريت حسيت بي نفسي انا بقول في شنوو؟قال لي وين الشغل الاديتك تشتغليهو؟المفروض زي الزمن دة خلصتي نص الملفات👊💔قولته ليهو امممم اي خلصتهه جزء منهم انت فاكرني انسانهه مهملهه😡قال لي متأكدة؟قولته ليهو ايوة لو م م م م م طبعا بقيت اتمتم في الكلام😂لو م م م مصدق مشكلتك😑قال لي طيب اقفلي وراك الباب😊قولته ليهو اذا انت حتتأخر انا م حأنتظرك على فكره💔قال لي راحتك انتي المجبوره علي م انا😊حيييييييي انا ياااااخ من برووودة اعصاااابو واستفزازو 😡😡طلعتهه مشيت مكتبي م عندي حاجهه اعملها طبعا ناسيهه موضوع الملفات داك نهاااائي😂👊💔في لحظهه زهج قولته اسجل فيديو واتكلم فيهو عن انواع الرجال 😡وبالزات الحيوان الاسمو حسام دة لأنو م انسان دة متحيون😡قعدتهه اسجل في الفيديو واسجل خلصته كدة بس باب الغرفهه دق السكرتيرة قالت لي استاذ حسام قال ليك اطلعي،قولته ليها قوليهو طيب،😚بعد م السكرتيره طلعت قولته اصلي م بطلع ليهو بسرعهه الليله الا يجي يدق لي الباب ويقول لي اطلعي😆👊💔قعدتهه ربع ساعهه باب الغرفهه تاني دقه طبعا رقدتهه راسي في الكرسي وبقيت احرك الكرسي شمال ويمين نظام مستكينهه وكدة 😆😂👊💔السكرتيرة جات داخلهه😒طبعا فاكراهو المتعجرف حسااام😏😒👊💔قالت لي استاذ حسام قال ليك هو منتظرك تحت في العربيه خلال عشرهه دقايق لو م جيتي حيمشي يخليك😴😴قولته ليها هو قال ليك كدة؟قالت لي ايوة وطلعت😴😴قولته الحيوان المتخلف شلته شنطتي وطلعتهه😡😴👊💔نزلته لقيتو واقف،💔عايزة افتح الباب القدامي نزل لي القزاز قال لي ارجعي الباب الورا فاااتح💔طبعا اتغظتهه واتفرستهه كيف 👊💔😡بعد م ركبتهه وقفلتهه الباب طاااااخ 💔قال لي نفسك تكسريهو؟قولته ليهو العربيه عربيتي والسواق سواقي في شنوو؟قال لي نعم نعم؟قولته ليهو م سمعتهه كويس؟قال لي لأ،😊قولته ليهو مشكلتك طيب😊👊💔😴😏قال استغفرك ي ربي واتحرك مشى لما وصلنا قولته ليهو وقف لي العربيه قدام بابنا❤️ولااااكأني بتكلم معاهو مشى وقف قدام بابهم😒نزلته قولته ليهو م بتسمع انت؟قال لي لا شكر على واجب😊قولته ليهو ياخي😡قال لي اعملي حسابك م تنفجري😊....
#نتلاغى®