.
.
وصلت للمنزل لأخرج المفتاح من حقيبتي فتحت الباب لأقابل ظلام حاولت ان اسير بدون ان اتصدم في شئ ولكنني بفعل فعلت العكس وانصدمت بطاولة ..كان علي الاستماع لعمي وان ابيت معهم ، ما لعنتي سأبقي بمفردي الان ؟!وصلت أخيراً لمقبس الكهرباء لأشعل الضوء ، اتجهت نحو الأريكة لأجلس عليها بتعب ، شعرت بالهواء الذي يتخلل جسدي بسبب النافذة المفتوحة ..
لأقف من مكاني واتجه نحو النافذة لأغلقها ثم اخذت بعض من الورق لأضعه في سلة واشعل النار لعله يدفئ الغرفة قليلاً..
فنحن حالتنا المادية لا تسمح لنا ان نجلب مدفأه ، هي لا تسمح لنا ان نجلب اي شئ ..
اسقطت رأسي على الأريكة بتعب، أنا لم أمل أبداً هذا قدري أن أكون فتاة فقيرة تعيش في منزل يحتاج الى الهدم واعادة بنائه مره أخرى ، منزل صغير يحتوي على غرفتين وغرفة للجلوس ومطبخ وحمام صغير ، فتاة والدها أصيب بالشلل بسبب حادثة في عمله كان يعمل موظف في شركة للأستيراد والتصدير ..
وبإصابته فقد القدرة على الحركة لذلك لم يعمل ، أما عن أمي فهي تعمل ممرضة في أكبر مشفي في لندن ولكن هذا ايضاً لم يكفي احتياجتنا ..
لذلك قررت أن أعمل حتى أساعد أهلي وايضاً لكي أكمل تعليمي ، على الرغم أن عمي غني وانه أكثر من مره عرض مساعدة إلا أن أبي يكره أن أحد يشفق عليه وكان شعاره في الحياة ..
انه يموت ولا ان احد يشفق عليه * انا معه في هذا انا ايضاً اكره ان احد يشفق علي ولكن امي كانت لها نظرية مختلفة قليلاً عنا ، هي كل ما تحتاجه هو الحصول على المال ..
ابي أصيب بالشلل نصفي وهذا بسبب العمل ، كان يعمل موظف في شركة منتجات وفي يوم كان مسافر بالبضاعة الى نيويورك ولكن السائق قام بحادث واصيب ابي من بعدها ..
نحن كنا نعيش في روما وكانت حالتنا المادية متوسطة ولكن بعد طرد أبي من عمله قرر أبي أن نأتي الى موطنه لندن لعله يجد عمل ولكن الجميع فقط كانوا يهتموا بمنظره وليس لتعليمه وشهادته من سيقبل أن يوظف شخص مشلول ؟..
لذلك اصبح كل شئ في حياة ابي أسود ، ظل فترة كبيرة في غرفته يحبس نفسه لا يتحدث مع أحد، وفي الحقيقة هذا احزني كثيراً ، وحين قرر ان يعود الى حياته الطبيعة لم يتحدث مع اي احد معاً ..
اكتفي بالصموت دائماً...
لذلك قررت أن أبحث عن عمل بالرغم أنني لم أكمل السابعة عشر وكان من الصعب أن أجد عمل وانا لم أخذ شهادة ولكن مع البحث المستمر ..
عملت في مطعم فخم ومرتبي الشهري مقبول
أبي رفض فكرة أنني أعمل على عكس أمي التي لم توافق بسبب أن مرتبي قليل في نظرها ...هي اعتادت على أنها تتسوق كل يوم وان تشتري ما تريده من المجوهرات ولكن هذا كان قبل طرد أبي من العمل والأن كل شئ تغير ..
أنت تقرأ
DREAMS (Z.M)
Fanfictionأحلام تراودني في منامي كنت دائماّ اراه في مناظر بشعة هو كان كابوسي ولكن لم أتوقع أنه هو ذلك الشخص الذي جعلني سعيدة ولأول مره في حياتي ، كان الجميع يشفق علي بسببه وانا كنت اظن ان هذا من دافع الحب ، بل كانوا فقط يشفقوا علي حتى عائلتي .. "دعنا نقول...