من أنا ؟!

431 11 1
                                    

إسمي إرا و أنا في السادسة عشر من عمري ....و نحن الآن متجيهون لمنزل جدتي ....اههه! الطريق ممل لهذا أستمع للأغاني و أتجاهل الحديث قليلا ...اما بالنسبة لوالداي فهما يتحدثان و يبتسمان ....لأكون صريحة قصتهما تعجبني و أنا أتمنى ان تكون لي قصة مثلهما.... اثارة...غموض...تشويق ....ههههه و الرومنسية الغريبة أكيد ....

وصلنا لمنزل جدتي ...اووه! هل قلت منزل ؟ انه قصر ! فالعائلة تحب الاجتماع فيه أكثر من غيره .... و قد نسيت ... ايون و كوليزيا تزوجا و أنجبا سوزان و هي بمثل عمري و أعز صديقاتي ..... ذهبت الى غرفتي بعد أن ألقيت التحية على الجميع ثم ........

_____________________في مكان آخر

الصوت 1: اوووه! انه الوقت المناسب لل.....أليس كذلك يا ....؟!
الصوت 2: هل تظن......حسنا !!

________________________عودة لإرا

ثم دخلت سوزان

سوزان : تبدين شاحبة ! هل أنت بخير ؟!

إرا : أنا بخير

سوزان : انت مستعدة لحفل الليلة ؟! سيكون هناك أفراد آخرون من العائلة و الذين لا نعرفهم .... أنا متحمسة !

إرا : اممم أظن أني سأستعير إحدى أثوابك في هذه الحالة 😁فأنا متأكدة من أنك أحظرتي الخزانة كلها 😉 أليس كذلك ؟!

سوزان 😂 : كيف عرفتي؟!

إرا: إحساس الصديقات !😁

سوزان : صديقات للأبد 😊

تدخل الجدة و تقول : أنظروا لحفيدتي الجميلتين ! أنتن متشوقات أليس كذلك ؟! عليكن أن تفتن كل من بالقصر 😉 !

الفتتان 😁: أكيد !

الجدة : هيا إستعدا منذ الآن 😊 و خاصة أنت إرا فهناك شخص أريدك أن تتعرفي به 😊(تخرج)
سوزان وهي تقترب من إرا : أشتم رائحة زفاااف !
إرا تظربها بالوسادة : مستحيل !!!

و تعالت ضحكات البنتان .............

________________________

الصوت 1: هل انت مستعد ؟!

الصوت 2 : هل يجب فعل هذا ؟!

الصوت 1: أنت تعلم ماذا حدث من قبل و لهذا السبب ولدت أتسمع ! ولدت من أجل هذا اليوم و لأجل ال......

.....يتبع

الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن