#إرا
سمعت خطوات تتجه نحوي ... رغم اني كنت محتجزة و مقيدة الا انني وضعت فكرة الانتقام نصب عيني ...
تقدم .... و تقدم .... وقف و همس ... : أنتي بخير عزيزتي ؟!...
قوله لهذه الجملة جعلني أشمأز ...
التزمت الصمت .... فأكمل قائلا : شاركيني بما يدور في رأسك ... أريد سماع صوتك !
قلت بصوت خافت حتى كدت لا أسمع نفسي : ماذا تريد مني ؟! و لما اختطفتني ؟!
شين : اااه! من اين أبدأ ؟! ... أولا لا يوجد لدي سبب شخصي لاختطافك و انما هذا بسبب عدو قديم لوالديكي !
أنا : و لما لا تقول اسمه ؟!
...: و لما عليه هذا ؟!
انا : اظهر نفسك ايها المحتال !! ام انك خائف ؟ (لم أستطع رؤيته لانه كان بين الظلام و لم استطع تحديد جنسه لانه كان يغير طبقات صوته )
...: لست مجبرا على ان أفعل ما تريدين ! لدى التزمي الصمت...و انت شين ! لا تتقرب منها كثيرا .
شين : حسنا فهمنا !
وغادر .....
انا : اذا ؟!... لما تساعده ؟... في ما أذيتك ؟!
شين الذي راح يستغل كونها مكبلة و يداعب خصلات شعرها : اممم لم تفعلي شيئا ... لكنني أدين له بحياتي لذلك ....
أنا : مقزز ...
شين : امممم ....
أنا : تعرف ! كنت مثاليا قبل ساعات ! اما الآن فأنت قمامة ! حقير ! و كاذب ! لا أصدق انك كذبت في كل شيء قلته لي ! ألم تقل جملة واحدة صحيحة في من بين كل تلك الاكاذيب ؟! ... لقد وثقنا بك ! انا وثقت بك ! ... و أعجبت بك ! لا أصدق اني كدت أقع في حب حقير ! ...انا أكرهك و أكرهك ... انا بالفعل حمقاء ! كيف فعلت ذلك كيف أحببتك؟! ... انا اكره نفسي و اكرهك ... لكن لا تقلق ... قلبي لم يعد يحبك و انما هو مستعد لذبحك الآن !
#الراوية
و ماان أكملت جملتها الأخيرة حتى وجته له ضربة بساقها و لكنه تفاداها بمهارة ... ثم عاود الاقتراب منها حتى صار يفصله عنها سنتمترات : معك حق ! انا حقير و انا اكره نفسي ! و انا كاذب محتال ... ولكن هل تعلمين (اقترب أكثر وراح يهمس في أذنها ) هناك شيء واحد لم أكذب بشأنه وهو ......
------------عند كيريتو
كيريتو : لا أصدق انها ليست هنا ! .. اخشى انه فعل لها شيئا ! ... ذلك الوغد
-----------عند سوزان
سوزان أخبرت الجميع بما حصل من قبل
كارلا : اووه ! لا ! انا خائفة عليها
مارك : لا تقلقي ستكون بخير !
------------------------
شين يهمس في أذن إرا : هناك شيء واحد لم أكذب بشأنه و هو انني بالفعل واقع بحبك ! ... حبي لكي يزيد كل لحظة .... (ابتعد عنها ) صدقي اذا اردتي او لا تفعلي .... لكنهم اذا اكتشف هذا فسينتهي أمري ..... سخافة ! صرتي تمتلكين سرا قد يقتلني في أي لحظة ..... اذا ماذا ستفعلين بهذا السر الخطير .....؟!
إرا (بعد ان اختفت دهشتها من كلام شين الذي جعل جسدها يقشعر ) : أنا ...........يتبع
أنت تقرأ
الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني)
Vampirosالقصة تدور حول ما حدث بعد ما تزوجت كارلا و مارك لكن القصة اخدت جوانب اخرى ....ففي هذا الجزء قد كشفت اسرار كثيرة ...و ظهرت قوى جديدة .... اتمنى اتابعوا هذا الجزء وشكرا. القصة مكتوبة على شكل مذكرات