#الراوية
شين يهمس : إستعدي ... الليلة هي الأخيرة .... و سترين !
نظرت إرا مذهولة لشين الذي فقد السيطرة وراح يتأمل عينيها .....
شين : جميلتان جدا ....! اااا (بتوتر ) اقصد ...ااا.... لا تأبهي .....
كان على وشك المغادرة عندما انطفأت جميع الانوار فجأة .......
شين : اووه ! الفرصة تأتي مرة واحدة ......
فك قيد إرا و راح يركض معها ...
إرا : انا لا ارى شيئا ! ....
شين : انا افعل .....
اشتعلت الانوار و توقف شين ....
.....:اووو! لم اتوقع هذا منك شين !
شين : انا آسف .... ولكنني
.....: ولكنك تدين بحياتك لي !
شين : و لكنني أخبرتك بانني سأضح من أجل من أحب !
.....: شين ! هذه خيانة ! و الخيانة لها عقوبة الموت .... اتركها و تعال الي ! و الا .....
شين (ينظر لإرا ) : انا ....
-----------------------------في مكان آخر
كيريتو : لانا !
لانا : سيدي !
كيريتو : اقضي على هذا الاحمق في الحال !
لوحت لانا بسلاحها الحاد الى وجه خصمها و عينها تشتعلان نارا ....ثم و في لمح البصر صارت امام عدوها و هي عازمة على غرز سيفها فيه و لكنه كان سريعا .... فإذ به امام كيريتو الذي لم يبعد عينيه عن خصمه ...ابتسم كيريتو ابتسامة جانبية و قال بسخرية : هل هذا ما لديك ؟!.... هل تظنني اختبأ خلفها ؟!
وَجَه كيريتو نظرة مخيفة و قاتلة مع ابتسامة ثقة للعدو الذي تجمد و بسرعة .... كيريتو يقف و راء خصمه : انت غبي ! لا احد يدير ظهره لعدوه ....
سقط عدوه ارضا ! كيف ؟ ... لقد وجه عدة ضربات قاتلة كان ابرزها العنق و القلب و عددها لم يعد ... كان وجه كيريتو مخيفا بتلك الدماء على وجهه و يديه و تلك النظرة التي لم تفارقه ....
لانا تركع لسيدها : سيدي !
كيريتو : هذا مقرف ! رائحة دمائه نتنه !
تقدم كيريتو بين تلك الجثث ... 10 ...20.....انها لا تحصى .... كلهم ! ... قتلهم كيريتو ؟....
جاء صوت من الخلف : انت قوي ! بالنسبة لمن هم في عمرك ....
كيريتو دون ان ينظر و مغمض العينين : لانا ! يبدو اننا نسينى احدهم ! ...صحيح يا آنسة ؟ ........(قال جملته الأخيرة مع نظرة مرعبة وجهها لتلك الفتاة المدرعة ) ..........
تشاحنت نظراتهما .........
-----------------------------في السجن
شين : انا .... آسف ولكنني لن أخدمك للأبد .... كما انني علمت انك لم تنقد حياتي ....و انك .....جعلتني اعيش في كذبة ..... انا اسف أمي ! .....لكنك خسرتي ابنك للتو ..... وخسرته للابد .... أمي........يتبع
أنت تقرأ
الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني)
Vampirالقصة تدور حول ما حدث بعد ما تزوجت كارلا و مارك لكن القصة اخدت جوانب اخرى ....ففي هذا الجزء قد كشفت اسرار كثيرة ...و ظهرت قوى جديدة .... اتمنى اتابعوا هذا الجزء وشكرا. القصة مكتوبة على شكل مذكرات