شين : اذا ...انا احب ابنتك !
كارلا بابتسامة : اعلم ...و انا سعيدة لانها غيرتك...حظا موفقا في سرقة قلبها 😊
بعد اسبوع .....
إرا : امي! اريد الخروج
كارلا :هذا مستحيل !
إرا: لكن ....
كارلا : دون لكن
إرا : حسنا ...
غادرت كارلا تلك الغرفة الجميلة و تركت ابنتها منزعجة شاعرتا بالملل مستلقيتا على السرير
#ارا
قد تتساءلون ماذا حصل هذا الاسبوع ...في الواقع انا لم اتوقع نجاتي من ذلك السم لكنني نجوت ....و امرت بالبقاء في السرير و عدم الحركة ....اما كيريتو فهو ملك الان و يتسلى في مكان بينما انا هنا ...اما شين فقد عين حارسا شخصيا لي ...و هو متشدد جدا معي ..و لا يسمح لي بالحراك ابدا ....تبا كم هذا ممل ....لكنني لن اظل هنا للابد .....سيتم الافراج عني قريبا ...
في تلك الاثناء دخل ذلك الشاب ذو السترة السوداء ... وتقدم نحو سريرها ....وقال : هاي!...الم تكني ستقتلين نفسك لتخرجي من هذه الغرفة ....هيا ستعودين لعملك من اليوم ....
قفزت تلك الجميلة من تحت غطائها و راحت تقفز في كل مكان ...
ليضربها ذلك الوسيم بخفة بالاوراق التي كانت بيده ....: توقفي فانتي لم تتعالجي كليا ...هيا اسرعي ....
(((((((((((((((((((تسريع للاحداث ))))))))))))
إرا : ليتني بقيت في الفراش
شين بضحكة : و لما غيرتي رأيك فجأة ؟ نحن لم نبدأ بعد ..
إرا :الى متى سنبقى نمتطي الخيل ...و كم مر الى الان ...اشعر اننا ضيعنا منتصف النهار و نحن نسير
شين : عما تتحدثين 😂 لم تمضي سوى 5 دقائق و جعلتها 12 ساعة
إرا: انت تكذب ! 5 دقائق فقط 😶
شين يحاول كتم ضحكته : لقد وصلنا ...(ينزل من فرسه ) ....هيا لما انتي متجمدة ...يجب اولا ان تلقي نظرة على ارجاء المملكة ...هذه هي مهمتك لليوم ...
إرا بحماس : لليوم فقط ! رائع اخيرا ينستمتع و اعود للارض...اخيرا ..لا اعمال مكتبية و لا شيء آخر ...هذا فعلا رائع ...
شين يكتم ضحكته : لا تفرحي كثيرا ...
إرا : و لما ؟
---------------------بعد اسبوع
إرا بملل : ااخخخ الى متى سنبقى نتجول بلا هدف في الغابات ؟
شين : اخبرتك من قبل الا تفرحي ...امكي وضعت لكي جدولك هذا لتستنشقي بعض الهواء النقي ...او هذا ما قالته ..
إرا : ما المتعة في ان تتجول بلا هدف في الغابة ...كم هذا ممل ...
بعد لحظات
إرا بحماس : لما لا نقوم بسباق الى النهر و نرى من ...
قاطعها شين : هذا ممنوع
إرا بضجر : الجميع ممل ....
ساد الصمت المكان
اقترب شين من ارا ليهمس بهدوء : ابقي خلفي ..لان ..
لم يكمل كلماته حتى هاجمتهم مجموعة من الاسهم ...
هرب الفرسان ..و بقي شين على الشجرة يحضن إرا ...
إرا بعدم فهم : ماذا حصل _؟
وقف و وقفت بثبات على ذلك الغصن ...
كانت نظرات تشين للفراغ الذي امامه لا تترجم ....كانت عيناه مخيفتان ...."شين" نطقت شيفاه تلك الفتاة التي يمسك يدها بتسائل و راحت تحدق الى ما كان يحدق اليه ..همست : لا احد هنا ..
......: واو (يصفق) لقد كبرت و صرت تدافع عن الفتيات ....كم انت شهم ...شهم؟ ...اظن انك لم تربى لتكون كذلك ؟ ..........
جابت عينا إرا المكان بحثا عن مصدر هذه الكلمات و اخيرا لتستقر عيناها على المكان الذي كان فارغا للتو .....: من تكون ...؟
......بسخرية:جحيمه 😈 ...............يتبع
أنت تقرأ
الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني)
Vampireالقصة تدور حول ما حدث بعد ما تزوجت كارلا و مارك لكن القصة اخدت جوانب اخرى ....ففي هذا الجزء قد كشفت اسرار كثيرة ...و ظهرت قوى جديدة .... اتمنى اتابعوا هذا الجزء وشكرا. القصة مكتوبة على شكل مذكرات