-------------------- قبل أشهر --------------
إرا : و ما الفائدة من هذا ؟!
سوزان : قد تساعدنا هذه التقنية أن كنا في وضع خطر و بعيدتين عن بعضنا ...(تشير للكتاب الذي بيدها) ..تقنية الاتصال عن طريق التخاطر ...تقنية قديمة لكن فعالة !
إرا : اممم ..لا أعلم
سوزان : فلنجرب ! ماذا سنخسر ؟
أغلق كيريتو الكتاب الذي بيده ثم وقف أمام الباب و قال : صحيح ماذا ستخسران ! انتما غبيتان اصلا و لن تخسرا اكثر من هذا !...و أغلق الباب بسرعة قبل أن ترتفع اصواتهما الغاضبة ....(😂😂😂😂)
إرا : ذلك الغبية !
سوزان : لا تهتمي ...لنجرب نحن !
إرا : حسنا ....
#عودة_للحاظر
---------------------في الغابة
تقدمت إرا باتجاه شين لكن سلاح كايلا المدبب اعترض طريقها : لا تتدخلي بين الإخوة يا جميلة......و الا ستندمين (قالت جملتها الأخيرة و هي تنظر نظرة اهتمام لشين )
رمقتها إرا بعيونها القاتلة و هي ترسم في دماغها كيفية قتل الحمقاء التي تعترض طريقها الان ...
ثم... فجأة سمعت إرا صوتا ...: سوزان!! انه صوت سوزان ! .....هذا ماكانت تفكر فيه ...إلى أن تذكرت ما كانت تتدرب عليه مع سوزان قبل مدة من الزمن ....فردت على صوتها قائلة : أنا أسمعك
هتفت سوزان بصوت لايسمع : يا غبية! انتي حية ! ....اين انتي ؟ المكان مشحون هنا ! ..
إرا بهمس : تحكمي بالامور !! العبي بعقلهم حتى نأتي....لم تكمل إرادة جملتها حتى إنفجر جدار الغرفة التي كانت سوزان تقف فيها...
سوزان : امك ستقتلهم ! ....و انقطع الاتصال فجأة ....بقيت إرا تحاول لكن لاجدوى لقد فقدت سوزان ....نظرت لشين الذي راح يوجه ضرابات لاترد لخصمه أو لنقل ...لأخيه....
ثم نظرت لكيريتو الذي كان مهتما بالقتال و في نفس الوقت ينظر للقصر و على وجهه ابتسامة غريبة....نظر لها ثم قال : ماذا ستفعلين الآن ؟! .......
---------------------------------في القصر
وجهت كارلا ضربت لسايا ....بماذا ؟....لا أحد يعلم ...فكل ما يرونه نظرات كارلا المليئة بالكره ...و سايا التي تجنبت الضربة بالكاد ... نظرت سايا الجدار الذي خلفها ..أو الذي كان خلفها ثم قالت : أنتي لازلتي ضعيفة ...هل تظنين أن ضربة صغيرة كهذه قد تصيبني ؟ ....مسكينة ....(قالت كلمتها الأخيرة و هي تطلق رصاصة إعلان الحرب )
جلس مارك بسخرية و هو ينظر لهما و يعلم مسبقا نهاية كل هذا ....
سوزان : لما لا نق ! و نعقد اتفاقا مناسبا للجميع
#سوزان
ماذا أقول ؟ هل جننت ؟ اي اتفاق ؟ تبا لكي إرا!
كارلا : ماذا ؟
سايا : و هل لديكي شيء لنتفق عليه ؟
سوزان : أجل لدي .....انه ........يتبع
أنت تقرأ
الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني)
Vampireالقصة تدور حول ما حدث بعد ما تزوجت كارلا و مارك لكن القصة اخدت جوانب اخرى ....ففي هذا الجزء قد كشفت اسرار كثيرة ...و ظهرت قوى جديدة .... اتمنى اتابعوا هذا الجزء وشكرا. القصة مكتوبة على شكل مذكرات