بهمس : هناك شيء واحد لم أكذب بشأنه و هو انني بالفعل واقع بحبك ! ... حبي لكي يزيد كل لحظة .... (ابتعد عنها ) صدقي اذا اردتي او لا تفعلي .... لكنهم اذا اكتشف هذا فسينتهي أمري ..... سخافة ! صرتي تمتلكين سرا قد يقتلني في أي لحظة ..... اذا ماذا ستفعلين بهذا السر الخطير .....؟!
إرا (بعد ان اختفت دهشتها من كلام شين الذي جعل جسدها يقشعر ) : أنا لا اصدقك ! فالذي يقع في الحب لا يؤذي من يحب !
ابتعد عنها .....
شين : و لكنني لم أقم بإذائكي ! على كل حال..... يمكنك اخبارهم و سيتم قتلي امامك و حينها ستنتقيمين مني .... و يكون كل شيء انتهى !
إرا : اتريدني ان اصدق بانك احببتني بين ليلة و ضحاها ؟!.... اعلم انه من المستحيل ان يحدث هذا مع الشباب !
شين : لا لم افعل ! انا كنت اراقبك منذ مدة طويلة جدا .... الم تسمعي عن الحب من النظرة الأولى ؟!
إرا : لا ! لا يهمني ! اصلا هل سمعت بشخص يحب عدوه ؟!
شين : انتي .....لستي..... عدوتي ...
بدأ شين يقترب مع كل كلمة يقولها الا ان اصطدم جبينه بجبينها و اغمض عينيه ....: الليلة سيحصل شيء رائع !
إرا : ابتعد عني !
قام شين من مكانه و استدار ووضع يديه في جيبه : ارجو ان تسامحيني يوما ! (قالها بنبرة حزينة ) .....
#إرا
بعد مغادرته سمعت خطوات كثيرة. ......و كان الحراس يتهامسون.... تبا !!! عن ماذا يتحدثون !... عني ؟.... و اصلا لما تركوني معه وحدي. .... هل لديه السلطة ...... لا يهمني ....لكنني لن أرحم أحدا ......
تقدم احد أولائك الحراس اتجاهي و قال انهضي .... لم يكن امامي خيار فنفدت طلبه .....
سرنا مدة من الزمن حتى وصلنا لنهاية مسدودة ثم طرق الجدار بالعصى التي بيده فانشق الجدار نصفين.... و لم أكد ألمح شيئا حتى قام بتغطية عيني ....
ثم دفعني بيده حتى كدت اسقط .... ثم توقفنا فجأة ....
الصوت : من الجميل رؤية ابنت كارلا و مارك ... فهي تذكرني بوالديها
حاولت معرفت جنس المتكلم لكن بلا فائدة ...فقد كان يستعمل مغير الاصوات
يكمل : انا بالفعل اشفق عليكي يا جميلتي ... انتي ضحية مسكينة ... و ستدفعين ثمن خطأ والديكي .... اولا تحطم قلبك بتلك السرعة و الان .... سترين اخوكي يموت ... ثم ساقتلكي لاجل والديكي .....خذوها من هنا ....
شين ! يمكنك فعل ماتريد بها قبل ان اقتلها .......
اطلق ضحكة قذرة بعد هذا الكلام ..... و اعادوني الى القفص الذي كنت به....بقيت صامتة مدة طويلة ثم ....
شين : هاي ! الى متى ستبقين هكذا ؟!
بدأت اقلق علكي ...
#الراوية
رفعت إرا رأسها ببطء ...: و لما تقلق على ضحيتك ؟.... هيا اقتلني و خلصني ....
شين : هل تستطيعين ان.... تكبحي نفسك لمدة طويلة ؟!
إرا : ولما تسأل ؟
شين : أجيبي فحسب !
إرا : اجل ..
شين: اذا .... استعدي !
إرا : لماذا ؟
.......: ماذا تفعل ؟!
شين بتوتر : انا انفذ ماطلب مني ..... انا استمتع بضحيتي !
.....: امممم.... لا تقتلها فحسب !
#إرا
كان باستطاعتي رؤية المتكلم فقد كانت فتاة شابة .... و قد ابتعدت ما ان اكملت كلامها ....
#الراوية
شين يهمس : إستعدي ... الليلة ........يتبع
أنت تقرأ
الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني)
Vampiroالقصة تدور حول ما حدث بعد ما تزوجت كارلا و مارك لكن القصة اخدت جوانب اخرى ....ففي هذا الجزء قد كشفت اسرار كثيرة ...و ظهرت قوى جديدة .... اتمنى اتابعوا هذا الجزء وشكرا. القصة مكتوبة على شكل مذكرات