الايام الاخيرة 2

42 4 0
                                    

سوزان : فسر ...
شين يسعل: ماذا تريدين ؟!
سوزان : لا تتغابى ايها الحقير ....لقد احبتك كيف تتطعن بها بهذا الشكل ..
شين : و برأيك هل كان لي خيار ؟
سوزان : انت حقير سافل ...تبا ...لقد وثقت في انك قد تحمي صديقتي ...لكن تبين العكس ...انت سافل ...و المرة المقبلة ساترككها لتقتلك بنفسها فامثالك لا يستحقون العيش ....
تقدم ذلك الشاب منها و اعتلت وجهه نظرة مخيفة
شين : هه! و هل تظنين انكي تستطيعين حمايتها ؟ ...هااا! اخبريني ؟!
ردت بسخرية على كلامه : تموت تحت حمايتي افضل من ان اتركها لك ..
و تركته شاردا في افكاره ....
مرت مدة من الزمن قبل ان تستيقظ إرا و تطلب رؤيته رغم منع كيريتو لها ...لكنها لا تستمع له ...
دخل الشاب لغرفتها و هي تجلس على سريرها تحاول جاهدة كبح تقززها ...
نظرت اليه نظرت خيبة امل و غضب ممزوج بالحزن ...
هي بتحطم مدعية القوة : كيف ...
قاطعها : لا تتحدثي ...لا تجبري نفسك ....ساقول شيئين فقط ...اولهما انا اسف لم يكن لدي خيار ...الثاني سأقوله لكي بعد ان ......
إرا: بعد ان ؟!
شين : بعد ان انتهي ...
غادر تاركا الاميرة في حيرة من امرها و الحراس يستشيطون غضبا من وقاحته ...
-----------------------------
سوزان : لم تستمع لك ؟
كيريتو : لا !
سوزان : اخبرت والدتك ؟!
كيريتو : اجل ....
ساد الصمت المكان لثواني قبل ان يكسره: سوزان ...لدي سؤال لك ...
------------------------------
كارلا : لما انت منزعج ؟
مشت تلك الجميلة بخطوات هادئة نحو زوجها الذي يستشيط غضبا ...
مارك : كيف سمحت لامثاله ان يلعب بقلب اميرتي ؟!!! اخخ تبااا ...
كارلا : عزيزي ...لا تحكم على الامور بسرعة .... اعلم غلاوة ابنتنا لديك لكنها كبرت و عليها عيش هذا الالم ...الحب ..الخيانة ...السعادة...الحزن ...
الالم كل هذا يجب ان تعيشه .... لذلك عليك دعمها و مساعدتها على رؤية قساوة هذا العالم و كيفية تعاملها معه ...فانت لن تحميها للابد .....
ختمت كلماتها الهادئة بعناق هدأه و جعله يدرك ان كلامها هو عين الصواب ...
-------------------------------
دخل ذلك الشاب ذلك القصر و كأنه دخل لجحر وحش ....الظلام سيد المكان ...صرخ لا على صوته : اخرجوا ايها الجبناء مللت الاختباء فلننهي هذا اليوم ...
*****: انظروا من هنا ..................يتبع

الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن