بداية جديدة

38 4 0
                                    

بدأت السيدتان في الاستعداد لحرب حتى الموت فكل منهما لن يتخلى عن عائلته أو مايخصه .....
سوزان قاطعت حبل المعركة و بصراخ عم المكان : إرا!!!!!!! انها إرا!!!!!!
استدارت كارلا ..و لتستغل سايا هذه الفرصة التي لا تعوض ...موجهات ضربة قوية لكارلا دفعتها بعيد إلى أن استطدمت بالجدار ....
سوزان : عمتي !
وقف مارك لينهي هذه المهزلة لكن ....مجموعة لا تحصى من السلاسل الحديدة أحاطت به و ابقته غير قادر على الحراك ....
سايا بسخرية : آسفة عزيزي و لكن الأولوية للانتقام ....و انتي ايتها الجميلة ستكونين وجبة لذيذة لحيواناتي اللطيفة 😈
......: اممم افكر إن كانت حيواناتي ستستطيع تحمل طعمك المقزز (صدرت هذه الكلمات الساخرة من كيريتو الذي كان يقف خلف سايا )
سايا دون أن تستدير : يبدو أنهما لم يؤدباك .....لا تقلق انا سافعل .....
قفزت إرا من خلف كيريتو موجهتا سيفها لسايا و تصدها سايا بكل قوتها و بقيتا تبارزان بالسيف بينما كيريتو يهمس لشين الذي يجلس خلف الجدار و غير واضحا للآخرين و كان يبدو متعبا جدا ... : اذن ! الن تخبرنا نقطة ضعفها مثلا ؟!
شين بتعب : هههه لوكنت أعلم لقتلتها بنفسي قبل مدة طويلة جدا ....
كيريتو : و متى ستعود لطبيعتك و تستعيد طاقتك ؟!
شين : سيختفي تأثير السم بعد مدة ...
كيريتو : من توقع انهم قد يسممون الاشجار ...و انهم سيتوقعون حركاتك.اه ! نسيت انهم عائلتك ....
إرا : لا اقصد المقاطعة لكنني احتاج بعض المسا.....
لم تكمل إرا جملتها. ....لقد غرز سيف سايا في بطنها ....
الجو هادئ ...
توقف الزمن ....
لكن كيريتو استشاط غضبا .... و حاول مهاجمة سايا ...لكن شين منعه من الحركة ....
ابتسمت سايا و هي تتراجع للخلف ...: اتمنى الا تعترضي طريقي مجددا ....و غادرت المكان ... تحرر مارك ....
وقعت إرا ارضا ....انطلق الجميع اليها ....شين : كانت تستخدم سيفا مسمما....و النزيف لا يتوقف ....
كيريتو : و الحل ؟!
مارك : لنأخذها الى أليس ...
-----------------------------في مكان آخر
سايا : لقد خسرنا ...
.....: طفح الكيل ...سأقتل ذلك الصبي الخائن ..
كايلا : ما الفائدة الان ؟! ...لقد قتل جاك بالفعل ....ذلك الفتى كان يجب الا يولد .....
سايا : همممم! و كأن الامر سيغير شيئا الان !
......: ايها الحمقى ! اريده ان يموت ....لا تعودوا قبل قتله ....كايلا! انتي المسؤولة! ...
------------------------------
الجميع يجلس و ينتظر معلومات عن إرا خارج ذلك المنزل الخشبي في منتصف غابة ما ....
كانت كارلا متوترة و رأت شين يقف من بعيد ...
ذهلت اليه ....كارلا : اذا من تكون ؟! ...
شين : انا وحش سيدتي ! و مكاني ليس هنا و لا في اي مكان آخر !
كارلا : ماذا تقصد ؟ ......
شين : بالمختصر انا فتى هجين صنع ليقتل فقط ....و ..
كارلا : توقف ....لقد اخبرني كيريتو انك انقذت إرا من قبل ....و هذا يكفيني ...و اعلم انك فتى طيب ....لانك لازلت بجانب فتاة تعرفت عليها منذ مدة قصير 😊
شين : لكن ..
كارلا : اعلم انك عشت طفولة قاسية ...لكن هناك دائما بداية جديدة ....
و ربتت على رأسه : شكرا لانقاذك ابنتي من قبل ....
و بدأت في الابتعاد ...
شين : و هل يحق لي ان احب كأي شخص آخر ؟!
كارلا : اكيد 😊
شين : اذا ...انا احب ابنتك !
كارلا بابتسامة : اعلم ...و انا سعيدة لانها غيرتك........................يتبع

الإمبراطورية / The Empire ( الجزء الثاني) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن