Untitled Part 4

545 37 0
                                    


♥سأنتظرك
الجزء 4
بقلمي السيدة العلوية
ضياء:يجريها والدي بحضورنا كمتدربين ..
طارق احس بخجل هيلين: ضياء هيلين عندي تذكرني بشبابي من كنت اناقش وادافع بحزم عن رأيي .لاتهتمين باباتي .
هيلين:اني ..أااا..سفة.
ضياء: مصار شي !
فعلا بدأت الايام تمشي والعملية ذاتها اللي كانت سبب خلافنا صارت سبب اتفاقنا..بدأنا العمل والبحوث وهيج كان عالمي..الى ان يوم من الايام ..اندك باب مكتبي
ضياء:تفضل
هيلين:شلونك دكتور ..شوف صارلك فترة عدنا بالعراق وعيب كلت لماما وبابا لازم نعزمكم انته والوالد حتى ترجع للاكل العراقي الاصيل وتنسى اكل الخارج ههههه شتكول ؟!
ضياء:شكرا دكتورة لكن..
هيلين:لاتقلق اني بلغت عمو طارق ووافق..
ضياء:جيد لعد اني هم موافق..


الاحترام ..علاقة جميلة تربطك بكل الموجودات من حولك..بشر ..حيوان..نبات..كل شيء ..تحترم كيان الاخر ليكون لك نفس الشيء بالمقابل وحتى لو لم تحصل عليه لسوء تصرف المقابل او قلة وعيه او ادراكه..فانك يكفيك انك كنت الاحسن وقدمت الأحسن ..تعامل بنقاء وسيرد لك النقاء نفسه اتعلم لما..لان الله عزوجل هيهات ان يخذل عبد مخلص تقي نقي..

☆هيلين☆
الاسم:هيلين عبد الحي
العمر:28سنة
الحالة الأجتماعية: انسة
المهنة:طبيب مقيم اختصاص جملة عصبية..من عائلة مترفة نوعا ما والدي طبيب اختصاص جراحة العيون وصديق الدكتور طارق جدا.. والدتي مديرة مدرسة ..حياتي عبارة عن عمل ثم عمل ثم عائلتي ثم المشفى الخاص ..محجبة متدينة والحمدلله لاتفوتني صلاة ..
يوم السبت كان موعد العشاء على شرف الدكتور ضياء ضيفنا..
الشيء الوحيد اللي لفت نضري بغداد او بالعراق عموما روح الضيافة والعائلة..هالشي جنت مفتقدة برة ..صح عمتي وياي لكن جنت اشتاق لشيء وهسة عرفته ..هذا الجو العائلي والاسرة..
طارق:واخيرا راح اعرفك باللي رافع ضغطي ومسببلي قلق

سأنتضركحيث تعيش القصص. اكتشف الآن