بقلمي السيدة العلوية
تقية:واعتذر خاف عندك عائلة او زوجة لكن اني اريدك بس تخليها بذمتك حتى تداريها اخاف اغمض عيوني لان ماعدها لاأب ولااخ ..
ضياء:خليني افكر وارجع اكولج خالة
عند المساء كنت اريد الخروج للبيت بعد ان اكملت عملي وخطواتي بأتجاه الباب الخارجي للمستشفى واذا بي ارجع للام
ضياء:موافق اني خالة وباجر نروح نكمل الاوراق ..
وهاا انا اصبحت زوج لفتاة لاتعرف عني ولااعرف عنها سوى اسمها..فتاة لااعرف ان كانت ستستفيق ام انها غادرت ولن تعود..لكن هذه المرة انا من سأموت ..لن اتحمل وجد وحزن جديد ولن اتحمل فراق جديد..خذيني اليك ..دعيني ارى من انت ..
بعد اشهر اي بعد سنتين ونصف من الحادثة توفت تقية .
كنت امسك بيدها احاول ان اسبح بها تسبيح الزهراء ..ياحبيبتي وصغيرتي وهدية ربي وامتحان من الله متى ستصحين..
كان لينكولن واسع النفوذ بالمستشفى ولهذا فقد قرروا ان ينفذون (الموت الرحيم )وهي نزع كل الاجهزة الطبية من جسد معصومة..
لكنها ليست فتاة صادفتها بالطريق صدفة..
ليست شخص غريب ..هي ليست كذلك بالمرة هي روحي وزوجتي الان
كل الايام التي مضت غيرتني معصومة وهي صامته فكيف لي ان اخذل روحي التي عشقتها منذ ان اصبحت حليلتي..
عند الصباح وجاءؤ لتنفيذ الامر..تخيل ان تتعود على انسان وتفقده..واي انسان ..فتاة غيرتني وعلمتني معنى الفرج..
♥تبحث عن امام الزمان في اي مكان ..تناجيه..تدمع لاجله..تتذكر غربته..ماهو الفرج..هو النور هو الحل هو كل شيء لكن ماذا يعني ان اكون منتظرا للفرج..هل يعني ان اجلس بلاحركة ولااحاول التغيير..واقول اين هو الفرج..بربك هل هذا الانتضار الذي يقصده ال البيت لاااا ..والف لااا أبدأ بنفسك..غيرها لكن نحو الاحسن والافضل ..نحو يرضي الله ..نحو تكون به وانت تسير نحو تكامل اخلاقي ..اساعد من يحتاج ..لايتغير مجتمع مالم يغير الفرد نفسه..ابحث في نفسك..
اللهم اوجلتني خطاياي فماكل مانطقت به الا لسوء اثري..وثق بان امامك سيحيطك بعطفه وقربه..
هكذا ععلمتني معصومتي وعلويتي..انا الطبيب الجراح انا الانسان المادي واليائس هكذا فعلت بي هذه الزهرة فكيف يارب اتركها..♥
دكتور ستيف:please let us do our job(دعنا نقوم بعملنا)
ضياء : she is my wife,How can i do this{انها زوجتي كيف تتوقع ان افعل هذا بها..
كانوا مصممين وفعلا بدأوا الى ان توسلت برئيس الاطباء دكتور ماك:please tell them to stop please give me just one day(ارجوك اتوسل اليك اخبرهم ان يتوقفوا ارجوك..فقط امهلني يوم واحد)
اعتقد ان دموعي الغزيرة كانت السبب ليرق قلب الرئيس ويمنحني يوم واحد ..
اسرعت الى حبيبتي التي شحب لونها اكثر لانهم نزعو بعض الاجهزة....كان المشهد فوق صبري ولهذا اعطيت ضهري للسرير وجلست على الارض ابكي ..
واندب امامي وسيدي ومن عرفته وعشقته..امام الزمان .
أنت تقرأ
سأنتضرك
Romanceسأنتضر الفرج وكأنني على موعد معه ان يتأخر الفرج فهذا لا يعني انه لن يأتي فأقدار الله مبطنة بالرحمات ولكننا قوم مستعجلون