♥سأنتظرك
الجزء13
بقلمي السيدة العلوية
لكن من زمان عايشين بأيران ..ماعندي من اهلي بس اخوية عبدالله حنين واخو خيته واني ملتزمة بي وهو كذلك هواي تقدموا لخطبتي بس رفضت لان مااكدر اترك اخوية وتقريبا نسيت هالامر ..حياتي عبارة عن تدريس للاطفال اليتامى بمؤسسة قريبة واهتمام بديني واخوية..بيوم من الايام راح اخوية للزيارة ورجع فرحان..
عبدالله:تقية وينج ..
تقية:الحمدلله على السلامة يازاير .هسة ثواني واجيب الاكل ..
عبدلله:اه ياتقية الله حقق حلمي..ولكيت شخص من ريحة اهلنا..
تقية:اهلنا..
عبدالله:اي عراقي مثلنا خطية وبدأ يسرد قصة حمزة وتأثرت على معاناة الرجل هذا ..
ثاني يوم جهزت فطور للضيف وصحينا اني واخوية تريكنا وبعدها التهيت بالبيت وهو راح للرجل..بعد نصف ساعة رجع عبدالله وفهمني لازم انظف غرفة هذا الرجل..
هل فكرت انك تستطيع ان تهدي ثواب تعبك وجهدك ؟!
نعم اختي واخي ..لكن لان تقية هي انثى سأقول لاخواتي كيف كانت تهدي.عملها بالبيت التنضيف الاكل الى اخره كانت تقول اهدي ثواب تعبي للسيدة الزهراء ..جرب ان تحاول تتقرب من أمنا الزهراء..ستعود عليك بفيوضات جميلة كيف لا وهي الوجيهة عندالله عزوجل..
دخلت نضفت الغرفة وفتحت قرأن يطرد كل طاقة سلبية وفتحت التهوية ورتبتها وكتبت اية الكرسي بورقة ووضعتها تحت المخدة
حمزة:ورشة عبدالله صغيرة وجميلة..رجعت للغرفة شفت اثار الترتيب انشرح صدري والحمدلله..مرت الايام وتقريبا شهرين وكنت اتواصل مع اهلي لكن بصعوبة بالغة جدا ..وتعبت من كوني بلاعمل وشنو ذنب عبدالله بية..
حمزة:السلام عليكم عبدالله..
عبدالله:سيدنا وعليكم السلام تفضل خوية..
حمزة:بلا لف ودوران خوية اني تعبتك واثقلت عليك ولهنا وكافي لازم احاول ادبر عيشتي شنو ذنبك انت ..وخطية زوجتك شنو ذنبها تنظف يومية الغرفة والاكل اني هالشي
أنت تقرأ
سأنتضرك
Romanceسأنتضر الفرج وكأنني على موعد معه ان يتأخر الفرج فهذا لا يعني انه لن يأتي فأقدار الله مبطنة بالرحمات ولكننا قوم مستعجلون