دماء سوداء

1.9K 185 28
                                    

"هل يقبع قصري في الجحيم ام ان الجحيم يقبع في قصري.....بل هو الجحيم نفسه"

*

شعور موحش احتضن جسمس البالي فجاة اشعر بالضعف...الوحدة...الظلم...

الاشتياق..لكن لمن....او هل بت اشتاق لقاتل والدي الان ...خاطف طفولتي ...جحيمي الابدي ..

جيمين...اشعر بانفاسك تتراقص بهذا الظلام الدامس ....اشم دمائك السوداء سواد الليل الموحش ..

وما بال هذه النظرات التي تحدقني بها ...اهي نظرات شفقة ام حقد...

ما الذي فعلته حتى استحق كل هذا العذاب ..

انامله الناعمة تتلاعب بخصلات التي تتراقص بالهواء داخل تلك العتمة ...

لياتيني صوت طالما سمعته ...

صوت قهقهته الخبيثة تعم العتمة ليرجع صداها يتسلل داخل مسامع مما يجعلني اشعر بالقشعريرة ..اهي مخيفة لهذه الدرجة ..

ابتسامة ماكرة اشعر بها لتتسلل من بينها تلك الهمسات الخافتة :"اخطات الشخص ثانية ..."

نطقت بصوتي المرتجف ذاك وكانني اقبع داخل حوض ثلجي:"م...من انت .....انت جيمين ...لكن صوتك ليس هو "

حروف سامة تحررت من داخله لتهاجم مسامعي:"احقا لم تتعرفي علي "

اخذت انا احرك يداي باحثة عن  وجهه لكن لم اسمع سوى تلك الاصفاد تتضارب ببعضها مما سبب صوتا مزعجا عم المكان ...

قهقهت بخفة متصنعة القوة بينما بداخلي بركان من الخوف يكاد ينفجر باي لحظة معلنا صراخيي الباكي

لاردف بعدها :"تعلم جيدا ان هذه الاصفاد الكاحلة كقلبك لن تستطيع ايقافي ...وكذلك انت "

رد المهني بهمسه المعتاد

 ما يثير اشمئزازي:"حقا لا..لا..اظن ذلك فانت لم تستطيعي حتى التعرف علي ...اشك انك تستطعين الوقوف بوجهي "

كيف عساي ان لا اعرف ...كيف عساي ان انسى ذلك الصوت البائس الذي طالما ترجاني ان احرره ...كيف عساي ان لا اعرف حارس متاهتي ...كيف عساي ان لا اعرفك ...تايهيونغ....ختمت كلماتي الاخيرة بتلك القهقهة الرائعة ...

جل ما سمعته تلك الانفاس البائسة التي تنبثق من داخله ...

فجاة اضاء المكان لارى القابع امامي يناظرني بتلك النظرات البائسة خاصته هذا ما كنت اقوله لكنها كانت حقا مخيفة تلك النظرات المبتسمة بخبث....

hello my curseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن