جريمة دموية تلطخ جدران المتاهة

1.4K 142 17
                                    

"القدر يرسم طريقا ضدها"

*في الصباح *

ارتدت الملابس  ا لخاصة بالجنازة 

ذاك السواد الشيطاني يزين قطعة الفضة تلك جمال يلهمك احتضن شيطان

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ذاك السواد الشيطاني يزين قطعة الفضة تلك جمال يلهمك احتضن شيطان ...

*في المقبرة*

كانت ذات الملامح الباردة  تؤدي واجبها ...

نظرات البرود متجمدة على محياها ...

رفعت عيناها صدفة لتقابل ذو الشعر الرمادي امامها مباشرة شعرة لحظاتها بطقة خوف طقت قلبها للحظة بينما ذلك الجسد المتجمد لازال على حاله ...

شقت محياه ابتسامته  ماكرة ما زاد قرف اليزابيث ...او ....مازاد خوفها..

ابعد ناظريها عليه للحظة لترجع ولكن لم تجده بمكانه ...

شعرت فجاة بانفاس باردة تضارب رقبتها  همسات الشيطان تسللت داخل مسامعها ليقول:"يعجبك اللون الاسود عليك اليوم....ارجو ان يدوم للابد"

التفتت بسرعة مفزوعة لكنها صدمت باحدى الخدم يقف ورائها ينظر لها باستغراب ....عاد بناظريها للامام لتجد فقيدها التي كانت تظنه هو امامها وتلك الملامح الخبيثة ترتسم على وجهه ....اعتدلت في وقفتها لكي لا يظن البعض انها مجنونة ..

بينما الاخر شعر بنظراتها الحارقة له وكانها تتمنى له الموت باية طريقة ...

بعد لحظات شعت بيد دافئة تنبهها ...انه تايهيونغ القابع بحجانبها نبهها  بالرحيل بعد انتهاء الجنازة ...

*في القصر*

اجتمعت كافة العائلة في قاعة الطعام..

دقائق حتى اجتازت جلالتها تلك الاروقة الطويلة وصولا نحو قاعة الطعام ...

بالصدفة بينما هي تتجهز لدخول القاعة ...سمعت بعض الاحاديث التي لفتت انتباهها..

hello my curseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن