"عندما يكون الشيطان ساكن منزل ...فما عليك فعله هو قول ...مرحبا لعنتي"
كانت اليزابيث تحوم في مكتبها هنا وهناك باحثة عن حل لهذا اللغز اللعين ...
فجاة دخل عليها تايهيونغ انحنى لها ...
تقدمت نحوه بخطوات سريعة تلهث بشدة لتقول بتلك النبرة الممزوجة بالخوف والغضب...
"تايهيونغ ...لقد....
لم تكمل جملتها حتى قاطعها هو الاخر قائلا:"اجل اعلم "
ردت هي بنبرة الشك :"انت ايضا ...لكن ...مالذي يحدث هنا بحق الجحيم "
نظر اليها تايهيونغ بقلق وتوتر ليقول :"حسنا ...اعلم انك مشوشة الان لكنه واقع "
تراجعت بضع خطوات قصيرة للواراء اخرت توما غير مصدقة هامسة بما يلي:"لا....لا...هذا غير معقول هذا جنون "
نظر اليها تايهيونغ محاولا توضيح الامر:"اليزابيث ....انت لا تفهمين شيئا......
اجابته الاخرى بهدؤء:"بلى افهم كل شي ....جيمين يحاول التلاعب بعقلي يدفعني للجنون ."
تايهيونغ :"كل ما عليك فعله هو انا تبقي صلبة"
اجابته هي باستهزاء :"صلبة ... وهل كنت اصلا لابقى"
تراقصت نظرات تايهيونغ لتتغل داخل نظراتها محاولة فهم ما تعنيه لتنطق هي الاخرى قاطعة رلك الهدوء:"هل تذكر ماذا حدث امس"
تايهيونغ :"اجل"
نظرات اخترت عيناه لتقول ببرودlمتوتر;"قصه علي اذن"
انزل تايهيونغ راسه بخيبة ليقول:"عليك نسيان ذلك"
رفعت راسها اكثر بثقة لتقول :"تايهيونغ ...اتحاول عصيان اوامري ...اتظن انني مجنونة "
رفع تايهيونغ راسه هو ليقول :"حسنا ....ما حدث امس .....ثم عم السكون المكان
لتستوعب الاخرى الامر قهقهت بخفة لتقول:"احسنت جيمين ....تتلاعب بي كالدمية تماما ...تايهيونغ لا باس اعرف انك لست مجبرا على كل هذا لكنني اعلم تماما ما حدث امس ...دمائه لازالت ملتصقة بيدي ..... دمائك لازالت تلطخ سكيني ..... مهما كانت الاعيبه غامضة فل تكون اذكى من حلولي ....مهما كانت المتاهة موصدة ساكسر القوانين والجدران واخرج منها "
نطق تايهيونغ ببرود :"انت لا تعرفين مع من تتلاعبين ..... هو الجحيم ذاته صبت عليك اللعنة منذ ولادته ....لن تستطيعي الخروج من المتاهة ابدا لانه لا يوجد ما خارج المتاهة ...هي اصلا في الجحيم هي بمثابة ماوى لك"
أنت تقرأ
hello my curse
Mystery / Thrillerاقسم انني ساجعلك تحترقين في نار الشوق الي ساجعلك تشتاقين لي حتى الجنون ساجعلك تتوسلين للحصول علي ...