جرح قديم ..

2.2K 213 18
                                    

"ليس من الصعب  جدا شفاء جرح قديم لكن الاصعب هو تلك العلامة التي دائما ما تذكرك به انها....الندبة"

توجهت نحو قاعة الطعام...فتحت بابها الكبير ...الجميع يقف محيين اياها صوت طقطقة حذائها يهز مسامع الحاضرين ....الكل جاحظ في قطعة الفضة تلك المرصعة باجود الحجر الكريم الاسود ...ترتدي اجود ملابسها الفاخرة المليئة بالعتمة سواد يخفي ورائه الوان حياتها البائسة ...شعر منسدل ابيض وكانه خيوط عنكبوت تتراقص مع نسمات الهواء ...

نظرات تجمدت على القابع امامها مباشرة حرب نظرات خاضها الاثنان معا ....

الكل مندهش في جمالها اليوم...انها تبدو كالملاك الشيطاني ...اجل جمال ملائكي يغلفه شر شيطاني ...

لا احد ياكل مادامت جلالتها لم تجلس بعد هناك من يتضور جوعا وهناك من بنار الفضول من تصرفها وهناك  من لا يهتم لشي ...

بعد صمت عم المكان طويلا قررت ان تكسره قائلة:"حسنا بعد تفكير طويل قررت واخيرا قرار حكيم ....ارجو من الجميع الاصغاء جيدا ...الا وهو ربما انني الملكة حاليا والوريث الاول جيون جنغكوك ...يعني ان مستقبل العائلة يعتدم عليه اكثر ....ولكي لا ينقطع نسل العائلة ولا يدفن اسمها قررت ان ازوجه"

شعر جنغكوك في هذه اللحظة بدمه تجمد لتتوسع عيناه بصدمة قبض انفاسه فهذا اكثر ماكان يخافه ان تزوجه بحسب رغبتها فهذا تفكيرها بالاخير لينطق بصدمة:"لكن ....

لم يكمل جملته حتى قاطعته الاخرى مكملة حديثها:"وبما انه استشارني بهذ الموضوع امس فبالاخير هذا قراره وهذحياته وهو حر في طريقة بنائها ...او ليس كذلك جنغكوك...لذلك اقول انني موافقة على طلبك "

ختمت كلماتها بابتسامة تقشعر لها الابدان من جمالها

مرت تلك الحروف على مسامع جنغكوك وكانها سيف اخترق قلبه ....

توسعت عينا جنغكوك اثر الصدمة فكيف يحدث هذا اصلا فلقد كانت امس  تجسد الشر نفسه واللان كلماتها ....كلماتها تشعرني ...وكاتنها امي تقف امامي ...اهذ احدى خدعها ....هذ ما دار بمخيلة جنغكوك....

تغلغلت ملامح الشك بمحيا تايهيونغ فهو ادرى الناس بما يجول بعقل الصغيرة ..نهظرات متجمدة تراقب تلك الابتسامة المزيفة لطالما عرفها تايهيونغ لينطق اخيرا:"جلالتك اريد الاستاذان الان هل لي بدقيقة على انفراد قبل ان اغادر من فضلك "

امالت راسها لتناظر تايهيونغ بينما تشد محياها ابتسامة خبيثة ...صمت عم المكان لثوان لتكسره الاخرى :"اجل ..."اشارت بيدها ليتبعها خارج الغرفة التي تحوي عدة وجوده مصدومة ...

hello my curseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن