"اقسم انني ساجعلك تحترقين في نار الشوق الي ساجعلك تشتاقين لي حتى الجنون ساجعلك تتوسلين للحصول علي "
*
انت ثانية
داخل الظلام
موحش بالاسود
مالذي تريده
حطمت حياتي
اخذت مني كل شي
اكرهك بحق
حلقت هذه الحروف في تلك الاجواء الباردة الموحشة بالظلمة ....تحررت من بين شفتي الازابيث
للتناغم معها تلك التنهيدة العميقة حاملة معها كومة من المعانية البالية المجروحة
شعرت فجاة بتلك الانامل الباردة تتلامس على وجنتاها الناعمتان ...
فجاة ظهر ذلك الوجه الملائكي صاحب النظرة الحنونة
ليدوي صوته الحنون في ارجاء المكان قائلا :"انا اسف ....اسف اليزابيث ....حان موعد الرحيل "
هربت تلك الحروف الهزيلة المندهشة من بين شفاه الطفلة قائلة:"تايهيونغ .....مالذي تقصده بالرحيل "
ابتسم المعني بلطافة ليردف بعدها قائلا مانعا دموعه من السقوط يتخلل نبرته شي من الجدية :"اجل حال وقت الرحيل ....فانا لم اتي لك لاخلد ... يجب علي الذهاب الان كوني قوية ....اعلم انك كذلك واحهي جيمين بكل قواك ....لا تستسلمي ... خذي حقك منه فهو ظالم .... اخرجي من المتاهة فالخروج من الجحيم اسهل بكثيييييير وخاصة انك قوية ....احمي جنغكوك جيدا ....كوني عادلة .... لا تضعفي ابدا ...
قطعته الصغيرة بينما تنتاظره بصدمة لتقول بخفة شبه هامسة :"تايهيونغ لاااا لا تذهب هذا اكثر وقت احتاجك به "وسرعان ما تغيرت نبرتها لشبه صراخ وتلك الدموع قد بدات بالنزول "ارجوووك لا تتركني فانت الشخص الوحيد الذي وقف معي تايهيونغ انت مثل والدي امي ابي اخي كل شي بالنسبة لي لا يمكنك تركي بهذه البساطة تعلم جيدا انني اضعف من ان اواجهه انت تعلم ذلك طوال هذه السنين كان فقط شخص واحد سندي دخلي حياتي دون سابق انذار كنت انت تايهيونغ لا احد سواك .... ارجوك لا تتركني ....
سرعان ما التفت كلتا ذراعا تايهيونغ حول جسد الصغيرة اخذ يربت على ظهرها بلطف :"شششششششش ارجوك لا تفعلي هذا ....انت اقوى بكثير انا فقط كنت مجرد خادم لك ومازلت كذلك وعلي اطاعة الاوامر فقط ...اسف جدا...
أنت تقرأ
hello my curse
Mystery / Thrillerاقسم انني ساجعلك تحترقين في نار الشوق الي ساجعلك تشتاقين لي حتى الجنون ساجعلك تتوسلين للحصول علي ...