الموت

1.5K 155 38
                                    

"لا احب الشعور بالوحدة لكن الوحدة تحب الشعور بانفاسي"

راحت تركض في انحاء ذلك القصر الموحش بالظلم هدؤء مخيف يعمه يضيف اليه تلك النسمات الباردة التي تضارب وجهها بين الفينة والاخرى مما جعلها تشعر بالقشعرية في نفسها ...

صراخاتها تعم المكان ليرجع صداها مما زاد المكان وحشية ..

تصاررخ باسمائ عزائها خوفا عليهم من كيد الشيطان تحاول جاهدة حمايتهم بينما تتناسا انها تحتاج للحمايتة اكثر من اي احد ....

صرخات باكية عم المكان باسمائهم:"تايهيونغ...جنغكوك"

توقفت للحظة تلهث ....تراقص بعيناها هنا وهناك تلفت تارة يمينا وتارة يسارا وكانها تبحث عن ذاتها الضائعة ...

فجاة اخترق اذنها صوت تمنت انها لم تسمعه ...صوت الشيطان ....

ليصدم صداها في جدران عقلها الهالك تحاول جاهدة انكار حقيقة كونه اصاب مكروها اعزائها ....

لكنها حقيقة لا يمكن نكرانها....

تبعت الصوت لتفتح ذلك الباب الاسود الكبير ...

وياليتها لم تفعل ....

صوت صرير الباب يشعرها بان من في الداخل من كنت تبحثين عنهم ...اصابهم مكروه..

ما ان فتحت الباب تجمدت مكانها لتبدا تلك المياه الساخنة بالسيالان على خدها الشاحب لا اراديا ...

صوت ارتطام ركبتاها على الارض عم المكان للحظة ...

لتدوي بعدها صرخة عالية لتحرر من بين شفتاها  لطالما كبتتها داخل جوارها ...طالما ارادت تحريرها لكن لم تستطيع وهي الان تحررها فلم يعد هناك ماتخسره...

بعد ان رات تايهيونغ معلقا في السقف قدماه تتدلى قطرات من الدماء تسيل من يداه لتنتج تحتها بركة صغيرة ....ذاك الوج الملائكي يقابل الارض بخضوع لها ....بينما يتدلى بجانبه جنغكوك بنفس الحالة ...قميصه الابيض كان قد لطخته قطرات الدماء ..

اخذت الصغيرة تزحف نحوهما تترجاهما بالرجوع صوت صراخها الذي يوقظ الميت من قبره يكاد يحطم تلك الجدران البالية لقصرها الذي صب عليه اللعنة بمجرد دخول شيطان لعين ...

راحت  تضرب الارض بكل قوتها مما ادى الى سيلان دمائها الساخنة ....صوت صارخها الذي كان قد اختلط مع دموعها الغزيرة وكانها امطار غزيرة تابى التوقف ...

احتظنت الارض لتوها لتتالى ورائها صوت شهقاتها الموجوعة عمى الانتقام على عينيها بهذه اللحظة ...كل ما ترغب بفعله هو جيمين امامها الان .....تنتزع قلبه وتاكله لعلها تفرج عن غضبها ......

سلبها كل شي ....

*

اليزابيث.....اليزابيث....اليزابيث..

فتحت عيناه بفزع  تحاول استوعاب واقعها لم تشعر سوى بتلك اليدان الحنونتان تهزها لتستفيق ..نظرت للمعني امامها لتجده تايهونغ ...نظرت له بدهشة لتتنهد بعدها الصعداء ...فلقد كان كابوسا مرعبا  ثانيا ..لكنه اشبه بالحقيقة ...

بينما هي لازالت اسيرة بين يدي تايهونغ هزها هو بخفة ليقول :"هل انت بخير ....لاباس كان مجرد كابوس"

ازلت يداه ببرود لتقول بينما تنزع الغطاء عنها وتحاول النزول عن سريرها:"اجل انا بخير....لكن مالذي تفعله اننت هنا"

اجابها تايهيونغ بحيرة:"لقد استدعيتني انت اولا تذكرين"

نتهدت هي ثم قالت:"ااااااه اعلم ...حسنا لاباس يمكنك الذهاب.....فهذه مجرد الاعيب"

سالها تايهيونغ بينما يقطب حاجباه :"ماذا تقصدين"

نطقت هي بلامبالات:"لا تهتم.........

وبينما هي تتحدث معه انبهت الى يدها التي تكسوها الجروه والكدمات...شعرت بخوف للحظة ليقطع اصوت تايهونغ الذي اوشك على الخروج من غرفتها ليقول:"الاعيب لكناها كفيلة من تصيبك بالجنون"

التفتت لتحدث لكنها لم تجده ...

لترص على اسنانها بغضب لتقول:"جيمين ايها اللعين تتلاعب وكانني الدمية خاصتك "

خرجت للشرفة التي بغرفتها لتستنشق بعض الهواء النقي ....بدات تسترجع ذكرياتها للوراء لعلها تجد مخرا من هذه المتاهة اللعينة ..

ما علاقة المشنقة وجنغكوك بذلك الكابوس الاول...اهو حقا يريد النيل من تايهونغ ...من هو تايهيونغ اصلا ....كيف دخل حياتي فجاة ...

اول علي ان اصدق جيمين ام اكذب وهل علي تصديق شيطان لعين ....لماذا يواصل اللحاق بي .....ما علاقة والداي به ....

اهمت هذه الافكار عقلها للحظة لتتنهد الصعداء ثم دخلت لغرفتها لتنام ...لان غدا مراسيم جنازة جدتها وعليها الحضور..

*******************

الحمد لله انتهى البارت ...

المهم اتمنى انو اعجبكم البارت ...

ارائكم الحلوة...

توقعاتكم الرائعة....

الى اللقاء البارت القادم ..

hello my curseحيث تعيش القصص. اكتشف الآن